رسميًا: الإعلان عن حدث Xbox Partner Preview من قبل مايكروسوفت

أعلنت اكس بوكس منذ قليل عن حدث Xbox Partner Preview الذي سيستعرض ألعاب الطرف الثالث القادمة خلال هذا العام وما بعده لأجهزة الشركة المنزلية.

من خلال موقع إكس بوكس الرسمي، تم الكشف أن حدث Xbox Partner Preview لن يقدم أي جديد يتعلق بشركة Activision التي انضمت حديثًا لمايكروسوفت بعد إكمال الاستحواذ عليها.

كما تم الإعلان كذلك، أن الحدث جديد كليًا كفكرة وأنه سيقوم مزيج ما بين العروض السينمائية وعروض أسلوب اللعب وغيرها من أستوديوهات الطرف الثالث المتعاونة مع الشركة، وسيمتد البث لحوالي 30 دقيقة وسيركز على بعض العناوين القادمة.

ما الذي سنشاهده في Xbox Partner Preview

الحدث سيقدم كل جديد يتعلق بأستوديو Ryu Ga Gotoku و Remedy Entertainment وفريق Wild Card فقط. بحيث سيتمد لقرابة 20 طريقة يتخللها عروض معينة من هؤلاء الفرق وبعض استعراضات أسلوب اللعب.

أما فيما يتعلق بموعده، سيبدأ الحدث في تاريخ 25 أكتوبر الجاري الموافق ليوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيتم بث الحدث عبر جميع قنوات اكس بوكس على Twitch و  YouTube وغيرها.

يمكنك أن تتوقع الاطلاع على أحدث المعلومات والعروض الخاصة بألعاب قادمة مثل Like a Dragon: Infinite Wealth، وربما عرض لإطلاق لعبة Alan Wake 2، وأول عرض بعد غياب طويل للعبة Ark: Survival Ascending، والغوص في العالم الاجتماعي للعبة Dungeons of Hinterberg وأكثر!

هذا الحدث جديد كليًا وربما يتم اعتماده من قبل الشركة مستقبلًا، والذي تبدو فكرته تمامًا مثل حلقات State of Play. ابقوا معنا لتغطيته..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button