في خطوة غريبة.. مخرج God of War يغلق جميع حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

علمنا في وقت سابق ان مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ لن يعمل على الجزء القادم Ragnarok، ومن المفترض أنه يعمل الآن على عنوان جديد مختلف كلياً كما أشار هو في وقت سابق.

دون سابق انذار، قام المخرج كوري بارلوغ هذا اليوم بإيقاف جميع حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و إنستغرام ولا نعلم اذا كان هناك حسابات أخرى له، رغم أنه من المعروف أن هذا الشيء ليس غريب على تصرفات بارلوج الغير متوقعة.

اعلان

ففي وقت سابق، من خلال قام كذلك بتغير وصف البايو الخاص به الا انه استخدم كلمات واحرف يبدو لنا من الوهلة الأولى انها عشوائية او شيفرة مخفية. يمكنكم زيارة حسابه الخاص، ومرة أخرى قبلها قام بحركة غريبة، وذلك بإزالة صورة الملف الشخصي ومسح الوصف الخاص به في البايو، واستبدل ذلك بوضع عبارة “انا غير موجود” وقام بإزالة صور الحائط الخاصة بملفه لتبقى جميع الصور باللون الأسود فقط دون أي إشارات.

ومن أجل التأكد من الأمر قام أحد المتابعين بسؤال زوجة بارلوغ “آنا بارلوغ” من أجل الاطمئنان عليه، وكما ترون بالأسفل أجبت آنا المتابع بأنه بخير، وهو الأمر الذي يعيدنا الى أنها مجرد استفزازات معروفة لدى المخرج ولا ندري السر ورائها حتى الآن.

المزيد حول مخرج God of War السابق:

على كل حال بارلوغ لن يكون مخرج اللعبة القادمة، حيث تولى عملية إخراج Ragnarok هذه المرة المخرج Eric Williams الذي ارتبط اسمه بكل جزء من السلسلة منذ صدورها أول مرة خلال عام 2005، والذي أكد في تصريح سابق له، أن هذا الجزء سيكون الأخير الذي سيكون في عالم النورس.

حيث سيضع هذا الجزء نهاية مرضية لعشاق اللعبة في الأساطير الإسكندنافية خاصة وان حدث Ragnarok يعتبر رئيسي في تاريخ النورس وسنرى موت العديد من الأسياد التي تنتمي إلى Pantheon والكثير من الأحداث الأخرى المثيرة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار