إعلان عن الإصدار التجريبي مفتوح للعبة Naruto To Boruto: Shinobi Striker

بعد البيتا التجريبية الأولى لـ Naruto To Boruto: Shinobi Striker على البلايستيشن 4 ، كشفت شركة بانداي نامكو انترتينمنت أوروبا اليوم عن المزيد من تفاصيل بالإضافة إلى الإصدار التجريبي المفتوح ، والذي سيبدأ في أواخر يوليو (7) إلى أغسطس (8).

 و شكر منتج اللعبة Noriaki Niino ، جميع اللاعبين الذين قدموا تعليقاتهم وأعلنوا أن النسخة التجريبية المفتوحة  في فيديو ترويجي. مع الإصدار التجريبي المفتوح ، يمكن للاعبين لعب شخصين جديدين وهم سارادا وميتسوكي. شخصية سارادا مناسبة للفرق المكونة من 4 لاعبين حيث أنها يمكنها أن تشفي زملائها في الفريق أثناء مهاجمة الأعداء مع Uchiha Shuriken Jutsu Spring Storm. أما شخصية ميتسوكي هو من النوع المناسب للدفاع، ووضعه القتالي يسمح له برفع قدرتنه و لكنه لن يستطيع استخدام النينجوتسو في نفس الوقت.بالإضافة إلى هاتين الشخصيتين ، سيتوفر رئيس جديد و هو Boruto. يساعد في تعليم اللاعبين عن كل شيء عن النينجوتسو والتقنيات السرية.

تم الكشف عن مرحلة جديدة اليوم في الفيديو: Hidden Leaf Village. هذه المرحلة مناسبة بشكل خاص للمبتدئين وسهلة الفهم.

 ستتوفر اللعبة على أجهزة البلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الكمبيوتر عبر ستيم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button