حدث Summer Game Fest 2023 سيشهد الإعلان عن 4 ألعاب قوية..

لمح “جيف كيلي” مقدم حدث Summer Game Fest 2023 ومنتجه عن إعلانات قوية ستحدث خلال النسخة القادمة في الشهر المقبل. ففي أحدث مقابلاته قال جيف أن الحدث دائمًا ما يكون محطة لعدة إعلانات ضخمة.

من خلال موقع Epic، قال جيف أن حدث Summer Game Fest 2023 القادم في يونيو هذا العام سيشهد على الأقل من 3 إلى 4 إعلانات قوية. بالإضافة إلى وجود إعلانات تتعلق بنسخ تجريبية للعديد من الألعاب وكذلك عروض لأسلوب اللعب والمزيد.

الحدث ستبدأ فعالياته في الثامن من شهر يونيو المقبل، وحديثًا أصبح أكثر حدث مرتقب من كل عام بعد إلغاء حدث E3. إليكم ما قاله جيف كالآتي:

“كما أقول دائمًا مع هذه العروض +، فإن لعبة أو اثنتين من الألعاب تحدث فرقًا كاملاً للحدث بأكمله. “بصفتي المنتج لحدث Summer Game Fest، فإن الأمر يمثل تحديًا لأنه في بعض الأحيان لديك هذا النوع من الإعلانات الكبيرة، وأحيانًا لا تمتلكها، وأحيانًا تعتقد أنك تمتلكها ويتوقفون عن المشاركة أو تقوم الأستديوهات المسؤولة عنها بتغيير رأيها في آخر لحظة”.

لكنه أتبع بقوله أنع وبالرغم من الخطط عرضة دائمًا للتغير، إلا أنه وفي الوقت الحالي يوجد ما لا يقل عن ثلاثة إعلانات كبيرة سيتم الكشف عنها خلال النسخة القادمة. يذكر أن نسخة هذا العام هي الأكبر مع وجود أكثر من 40 شريك من ضمنهم بلايستيشن واكس بوكس وغيرهم كما تحدثنا هنا.

ما هي الإعلانات القوية التي قد نراها في الحدث القادم برأيكم؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button