شخصية جديدة تنضم الى لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle R

شخصية Yuya Fungami المعروف كأحد أعداء Josuke في قصة Diamond is Unbreakable، هو الشخصية الثانية من تذكرة الموسم الثاني التي تنضم إلى قائمة شخصيات لعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R.

إنه يستخدم حركة Highway Go Go التي يمكنها تقطيع الأوصال والهجوم بسرعات عالية لمطاردة أعدائه. يمكن للحركة أيضًا استخدام العلق الخاص بها لاستنزاف قوة حياة الضحية. Yuya Fungami متاح الآن كجزء من تذكرة الموسم الثاني، أو يمكنك شراؤه بشكل منفصل.

لعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R تغمر اللاعبين في تجربة مقتبسة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. تظل اللعبة وفية للأسلوب الفني الجذاب الذي ابتكره المبدع هيروهيكو أراكي مع تعبيرات الشخصية المُعاد إنشائها استنادًا للعمل الأصلي، ومشاهد الحركة الخاصة “الوقوف”، والمعارك الشديدة التي يتم تقديمها بتفاصيل نابضة بالحياة بشكل مذهل.

تجمع لعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE قائمة ضخمة تضم أكثر من 50 شخصية من كل قصة في عالم JoJo، مما يتيح للاعبين تجربة معارك من السلسلة ورؤية أبطال من جداول زمنية مختلفة يتفاعلون سويًا للمرة الأولى.

لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All Star Battle R متوفرة الآن على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

للمزيد من المعلومات حول JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE  ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يمكنكم زيارة موقع الشركة من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button