احداث وشخصيات جديدة للعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All Star Battle R

مع التأكيد على وجود تذكرة الموسم الثاني!

أحدث محتوى لتذكرة الموسم الأول من لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All Star Battle R أصبح متاحًا الآن داخل اللعبة. ينضم Alternate World Diego إلى قائمة الشخصيات!

يحصل Alternate World Diego على أسلوب قتال جديد لشخصية Steel Ball Run خاصته حيث أن مهاراته هي THE WORLD، المهارة الشهيرة القادرة على إيقاف الوقت! Alternate World Diego هو الشخصية الأخيرة في تذكرة الموسم الأول.

تم التأكيد أيضًا على وجود تذكرة الموسم الثاني، حيث تأتي ثلاثة شخصيات من Part 5: Golden Wind و Part 4: Diamond is Unbreakable و Part 8: JoJolion. ستكون تذكرة الموسم الثاني متاحة للشراء بدءًا من 14 يونيو، مع وصول الشخصية الأولى في أوائل الخريف. تمنحك تذكرة الموسم الثاني أيضًا إمكانية الوصول إلى زي Haruno Shibana لـ Giorno Giovanna بالإضافة إلى الوصول المبكر لشخصيات الإضافة الثلاثة.

لعبة JoJo’s Bizarre Adventure: All Star Battle R متوفرة الآن على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button