جهاز PS5 Slim سيتطلب اتصال بالإنترنت عند توصيل محرك الأقراص

مطلب يتسبب في بعض المخاوف!

اصلح من المعروف ان جهاز PS5 Slim سبتم إصدارة بالتزامن مع صدور احدى الألعاب الضخمة خلال هذه السنة وهي Call of Duty، وسيتم بيع حزم مع اللعبة لبيع الجهاز بشكل أكبر، ولكن في الحقيقة يبدو أن هذه الحزمة كشفت شيء غريب بخصوص الطراز الجديد بسبب تواجدها المبكر في بعض الأسواق، وهو إلزامية توصيل الإنترنت عند تركيب محرك الأقراص.

تم التحقق من هذه المعلومات أو نشرها بواسطة حساب CharlieINTEL الشهير باطلاعه المستمر على سلسلة عناوين Call of Duty، حيث تم الكشف عن المعلومة تلك على علبة الجهاز نفسه، وتقول العبارة أنه “يلزم الإتصال بالإنترنت لإقران محرك الأقراص و PS5 Slim” مما تبدو وكأنها رسالة غريبة بعض الشيء.

أشار “جون لينيمان” من شركة Digital Foundry إلى تواجد مخاوف على هذا الصعيد وما قد يسببه هذا الأمر بالعمر الإفتراضي لمحرك الأقراص، وهناك مخاوف أخرى لأنه معنى تواجد أي إتصال بالإنترنت أن محرك الأقراص سيكون متصل بالخوادم مباشرةً، وهذا قد يثير مخاوف بشأن تعطل الخوادم في أي وقت وبالطبع سينتج عنه تعطل محرك الأقراص.

على الرغم من أن هناك الكثير من المسربين على علم بمواصفات جهاز PS5 Slim إلا أنهم تفاجئوا من هذا المطلب الجديد وأبرزهم “توم هندرسون” الذي أبلغ عن تعجبه من هذا المطلب. صراحةً لم أتفهم فكرة إلزامية تواجد إنترنت لتشغيل محرك أقراص منفصل تمامًا في حقيقة الأمر عن أي اتصال للإنترنت، ونتمنى من سوني أن تشرح لنا الأمر في أقرب وقت ممكن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button