اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تطوير لعبة Devil May Cry 5 اقترب من الاكتمال و المزيد من التفاصيل الجديدة حول قصة اللعبة..

كان معرض E3 هذا العام كابكوميا بجدارة حيث كشفت كابكوم عن اثنين من اقوى العناوين التي طغت على اجواء المعرض الاول كان الريميك الخاص بلعبة Resident Evil 2 و الذي قدم نقلة نوعية كبيرة عن اللعبة الاساسية و الاعلان الثاني كان الكشف عن معشوقة الجماهير لعبة Devil May Cry 5 و التي من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية السنة المالية القادمة للشركة و التي تنتهي في 31 مارس 2019.

هذا يعني انا سنرى اللعبة في الفترة ما بعد اطلاق Resident Evil 2 الذي سيكون في شهر يناير و قبل انتهاء شهر مارس و بالتالي ليس امام المطور وقت طويل لانهاء العمل و التسويق للعبة و هذا ما جاء في العدد الاخير لمجلة فاميتسو اليابانية التي اكدت ان تطوير اللعبة اكتمل بنسبة 75% اي ان المطور مازال يمتلك اكثر من 8 اشهر قبل الاطلاق لكمال الجزء المتبقي في اللعبة و الذي اعتقد انه لن يحتاج الى وقت طويل كما هو الحال في المرحلة الاولى للتطوير.

ايضا كشف المجلة عن بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة اهمها هو الخصم الذي سيواجه كل من “نيرو” و “دانتي” حيث وصفت هذا الخصم بانه الاقوى من بين الاعداء الذين واجههوم في اجزاء السلسلة ككل و ان هناك شيء غامض قد حدث في عالم “الديمونز” دفعهم للظهور على الارض.

ايضا حسب ما جاء في المجلة فسوف يكون هناك هدف لبطل اللعبة “نيرو” يريد ان يستعيده و لكن دون توضيح طبيعة هذا الشيء و لكن التوقعات تدور حول استعادته لذراعة الذي فقدها كما شاهدنا في العرض الاول للعبة او ربما سيسعى وراء شخصية تدعى “كيرا” التي صرخ باسمها في تلك اللحظة.

المجلة اكدت انه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال هذا الصيف الذي بالمناسبة اليوم يكون اول ايامه لذلك قد يتم الكشف عن هذه التفاصيل في وقت قريب او ربما سننتظر حتى موعد معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر اغسطس (8) المقبل.

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار