بيثيسدا: تم الكشف عن The Elder Scrolls 6 مبكرًا لتهدئة حماس اللاعبين

لعبة The Elder Scrolls 6 لايزال أمامها طريق طويل لتقطعه خلال السنوات المقبلة، وفي مقابلة جديدة أجراها Bruce Nesmith (مصمم الأنظمة في Starfield) مع MinnMax، كشف المطور أن الشركة اتخذت قرارًا بالإعلان عن اللعبة مبكرًا جدًا لأن لتهدئة الحماس.

يتحدث Bruce عن كيفية مشاركته مع هوارد في الاعتقاد بأنه يجب عادةً الإعلان بشكل أفصح عن الألعاب قبل حوالي ستة أشهر من إصدارها وعبر Nesmith عن الأمر بأن صناعة ألعاب الفيديو لديها “ذاكرة قصيرة” بعض الشيء، وذكر أن الشركات التي تتحدث عن لعبتها بتفاصيل قبل الإصدار بسنوات تفسد نفسها وخططها.

ويواصل Bruce الحديث عن قرار الإعلان عن The Elder Scrolls 6 مقدمًا حتى الآن، حيث تم الإعلان عن اللعبة في عام 2018 وحتى في وقت سابق من هذا العام قال رئيس Xbox فيل سبنسر إنه لا يزال أمامنا أكثر من خمس سنوات، ووفقًا Bruce فقد تم الإعلان في النهاية من أجل تهدئة محبي المسلسل والشركة.

في حين أننا لا نملك الكثير من التفاصيل حول The Elder Scrolls 6، فقد صرح Nesmith أن اللعبة ستحتوي على نفس آليات الـ Leveling الموجودة في The Elder Scrolls 5: Skyrim، وفي مقابلة أجريت في نوفمبر 2021، أشار “فيل” بشكل غير مباشر إلى أن اللعبة لن تكون متاحة على PlayStation، عندما قال إن اعتماد استراتيجية حصر الألعاب لا يشكل معاقبة منصة منافسة أو ما شابه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button