مطور لعبة Sunset Overdrive يفاجئ الجميع و يكشف ان اللعبة كانت في البداية تشبة Fortnite, اليكم التفاصيل..

بعد نجاح لعبة Spider-Man اصبحت الاضواء مسلطة الان على استيديو Insomniac Games الذي نجح في تقديم اللعبة بالشكل و التصور التي تناسب ذوق محبي اللعبة و شخصية الرجل العنكبوت و لكن خلال لقاء مع IGN اليوم تحدث رئيس الاستيديو تيد برايس عن شيء مختلف تماما و في الحقيقة مفاجئ ايضا.

تيد تحدث عن تطوير لعبة Sunset Overdrive لعبة العالم المفتوح التي تم تطويرها لجهاز الاكسبوكس وان عام 2014 حيث كشف تيد ان اللعبة في فكرتها الاولية التي بدأ بها فريق التطوير لم تكن بهذا الشكل النهائي و كانت شيء مختلف تماما حيث كانت تشبه لعبة الباتل رويال Fortnite.

نعم هذا صحيح فقد كانت النسخة الاولية للعبة تجعلك تقوم ببناء السدود مع اصدقائك و تقاتل وحوش من الشياطين و المتحولين باسلوب مشابه للعبة مشهورة في الوقت الحالي(يقصد Fortnite) و لكن الفكرة تغيرت مع مرور الوقت و اصبح التركيز فيها على القصة اكثر من اسلوب اللعب و بعالم مفتوح لتتحول في النهاية الى ما هي عليه الان و بالطبع المتحولون مازالو موجودين في اللعبة بينما فكرة البناء فقد تغيرت بعض الشيء كما في فكرة القواعد التي وجدت في اللعبة. تيد برايس

ايضا تحدث تيد عن بعض الصعاب في التطوير و قال ان اللعبة في البداية كانت تركز على اطلاق النار و بناء الحواجز و كنا مترددين في بعض القرارت مثل هل نجعل الشخصية تقفز فوق المسطحات و هل نجعلها قادرة على الزحف و طريقة المواجهة مع الاعداء.

اذا كانت اللعبة في البداية تسير في طريق لعبة Fortnite و لكن بدل المواجهة مع لاعبين اخرين كانت المواجهة مع المتحولين و الزومبي و تعتمد اللعبة على البناء لانشاء حواجز و جدران يمكن للاعب الاختباء خلفها اثناء مواجهة موجات المتحولين التي تهاجمهم كما هو الحال مع لعبة Fortnite.

هل تعتقد لو بقيت اللعبة على هذا النظام ستنافس لعبة Fortnite و لربما لم تكون Fortnite موجودة في ذلك الوقت و كانت اللعبة ستسيطر على الفكرة منذ البداية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock