الاخبار

مطور لعبة Radical Heights الجديدة يتهم مطوري Fortnite بسرقة اعضاء فريقة و الاخير يرد..

هاجم مطور لعبة Battle Royale الجديدة Radical Heights كلف بليزنيسكي الليلة الماضية مطوري لعبة Fortnite و اتهمهم بانهم يتعمدون سرقة اعضاء فريق العمل الخاص به و الذين يعملون في استيديو Boss Key Productions المملوك له و قال كلف انهم يملكون الكثير من الخطط لجعل لعبة Radical Heights تنافس العاب Battle Royale و ترقى الى مستوى عالي في مجالها ولكن اذا استمرت هذه التصرفات فلن ترى هذه الخطط النور ابدا.

و يقصد كلف بعبارة “هذه التصرفات” هو اقدام استيديو Epic لاغراء المطورين الذين يعملن في استيديو Boss Key Productions بعروض معينة جعلتهم يتركون العمل و يذهبون الى استيديو Epic, هكذا يرى كلف الامر..

نشر كلف هذه الاتهامات عبر حسابه الخاصة على تويتر و قد لاقى الكثير من التهجم و الانتقاد من المتابعين و لكن ايضا احد المطورين الذي يعمل لدى استيديو Epic ويليام ماك-كارول الذي كان يعمل في السابق مع كليف انتقد هو الاخر اتهاماته و خصوصا استخدام عبارة “سرقة” التي اعتبرها ويليام مؤلمة و غير لائقة.

ويليام كان يعمل في استيديو Boss Key Productions و لكنه ترك العمل هناك و انتقل مؤخرا الى استيديو Epic بعد ان تلقى عرض عمل مناسب في شهر مارس الماضي و يبدو ان الامر قد اثار حفيظة كليف بان ينتقل احد المطورين التابعين له الى شركة مافسة و دفعة الامر الى شن هذا الهجوم.

Radical Heights هي لعبة Battle Royale بمظهر الثمانينيات تتوفر الان مجانا من خلال خدمة الوصول المبكر على منصة Steam لاجهزة الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على الفيديو بالاسفل لاخذ فكرة اوسع عن اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار