الاخباربلايستيشن 4

هل تعلم ان سوني طالبت بالغاء شخصية اتريوس من لعبة God of War و الاكتفاء بكريتوس وحده في البداية, فماذا كان رد المخرج ؟!

العلاقة بين اتريوس و كريتوس كانت اساس لعبة God of War و معظم احداث اللعبة تدور حول حماية كريتوس لابنه و تعليمة على القتال لكي يصمد في هذا العالم المملوء بالوحوش و المخلوقات الغريبة في المقابل مغامرة كريتوس لن تكتمل بغياب اتريوس عنه فقد علمته امه ان يتقن لغة معظم سكان هذا العالم و يمكنه قراءة لغتهم و فك الاسرار و هذا كان شيء يفتقده كريتوس في مغامرته.

لكن قد تتفاجئ كما تفاجأة انا عندما تحدث مخرج اللعبة كوري بارلوج في لقاء جديد مع موقع Gamespot بان سوني طلبت منه في البداية التخلي عن ظهور اتريوس في اللعبة و الاكتفاء بكريتوس و ذلك لان الامر سيكون مكلف في الجهد و المال و الوقت و طلبت سوني من كوري ان يعطيهم تصور كيف ستبدو اللعبة بدونه فقال لهم ان كريتوس سيتحدث طوال الوقت مع نفسه في اللعبة و و لكن يكون قادر على فك الاسرار و الاحجيات او التفاهم مع مخلوقات عالم اللعبة و ستفقد اللعبة جزء كبير من متعتها القصصية و في اسلوب اللعب.

بعد هذا التوضيح قامت سوني بتغير قرارها و وافقت على جعل شخصية اتريوس جزء من اللعبة و لكن لو تخيلنا بعد تجربتنا للعبة ان اتريوس غير موجود فاعتقد ان اللعبة بالفعل ستفقد جزء كبير من متعتها خصوصا السرد القصصي الذي يعتمد على اتريوس في الاساس و ايضا الحوارات ارائعة التي تدور بين الاثنين طول المغامرة و التي تسلط الضوء على الكثير من الاشياء الغامضة التي لم يتسنى لنا التعرف عليها في البداية.

اتريوس كان مكمل لشخصية والده طوال اللعب سواء في مجريات القصة او حتى في القتال حيث ستجده عون كبير لك سيخرجك من الكثير من المأزق خصوصا عندما تتوالى عليك موجات الاعداء في بعض اللحظات و هناك الكثير من الاشياء الاخرى التي لا يسعني الحديث عنه الان تتطلب وجود اتريوس بجانبك.

لعبة God of War ستصدر يوم الجمعة القادم حصريا على البلايستيشن 4 و حتى ذلك الحين و بعيد عن (الحرق) يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار