لعبة Remnant 2 تتمكن من بيع 2 مليون نسخة منذ إطلاقها

يبدو أن لعبة Remnant 2 قد أدت بشكل جيد للغاية، فبعد الإطلاق الناجح للجزء الأول في عام 2019، ها هي مبيعات الجزء الثاني تصل إلى 2 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقه هذا العام وحتى الآن.

لعبة Remnant 2 باعت في أول 4 أيام من إطلاقها قرابة مليون نسخة وكان ذلك في شهر يوليو الماضي، والآن بعد 4 أشهر من إطلاقها تضاعف هذا الرقم ليصبح 2 مليون نسخة وبهذا الرقم يصبح قرار صنع جزء ثاني من شركة Gearbox في المكان الصحيح.

تم الكشف عن هذا الإنجاز في تقرير ربع سنوي صادر عن شركة Embracer Group، والذي ينص على الآتي:

“لقد باعت أكثر من 2 مليون وحدة وحققت أكثر من 700 مليون كرونة سويدية (عملة) في صافي المبيعات”.

المدير التنفيذي للأستوديو David Adams قام بشكر اللاعبين على دعمهم المتواصل للفريق بالسلسلة بشكل عام، حيث صرح بقوله:

“لكل من ساعدنا في تحقيق هذا الإنجاز المذهل، شكرًا لك على دعمك الثابت. لقد كانت رحلة امتدت لعدة سنوات ولم يكن من الممكن أن نكون أكثر سعادة لرؤية المشجعين يقضون مثل هذا الوقت الرائع بلعبة وضعنا فيها قلوبنا وروحنا “.

أضاف رئيس الشركة David بقوله إن نجاح اللعبة تجاوز توقعاتهم. وكنتيجة تجارية وحاسمة، هم فخورون جدًا بفريق Gunfire والجميع في Gearbox Publishing الذين جلبوا هذا العنوان إلى الحياة. أيضًا وجه ديفيد رسالة إلى المعجبين الجدد الذين انضموا إلى مجتمع اللعبة في الأسبوع الماضي وقال إنه يسعد بانضمامهم إلى اللعبة في هذه الرحلة الرائعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button