مايكروسوفت تجري تغييرات كبيرة على هرم قسم الألعاب في Xbox..

بدأت مايكروسوفت تنشط مؤخرًا وتجري تغييرات كبيرة بعضها غير معروف حتى الآن بعد اكتمال الاستحواذ بشكل رسمي على الناشر Activision لتنضم الى Xbox.

وفقًا لمذكرة داخلية أرسلها الرئيس التنفيذي لقسم الألعاب اطلع عليها موقع The Verge، وسيكون هناك تغييرات كبيرة على هرم السلم الوظيفي داخل اكس بوكس، حيث ستصبح Sarah Bond التي كانت في منصب نائبة رئيس الشركة في اكس بوكس، رئيسًا لقطاع منصة Xbox لدى مايكروسوفت.

الآن وبشكل غير معلن أصبحت سارة بوند ستكون هي الرئيس الجديد لاكس بوكس، وفقًا لما ذكره The Verge. هذا التغيير كان كجزء من تغيير أوسع في القيادة في قسم الألعاب في المجموعة والذي أدى أيضًا إلى رفع رئيس استوديوهات مايكروسوفت Matt Booty إلى منصب جديد ليكون رئيس محتوى الألعاب والاستوديوهات وكذلك الإشراف على عمل ZeniMax و Bethesda.

شهد عام 2023 استمرار شركة مايكروسوفت في استثماراتها القوية في الألعاب، وأشهرها إضافة Activision Blizzard إلى عائلة استوديوهاتها المتنامية باستمرار. بعد الانتهاء مؤخرًا من الصفقة البالغة قيمتها 68.7 مليار دولار، تدير Microsoft الآن ثلاثة أذرع مستقلة لنشر الألعاب وهي Activision Blizzard، و ZeniMax Media، وأستوديوهات اكس بوكس.

كشف سبنسر في رسالته الداخلية أن كريس كابوسيلا، كبير مسؤولي التسويق في مايكروسوفت، سيتنحى عن منصبه بعد 32 عامًا قضاها في أروقة الشركة، وسيحل محله تاكيشي نوموتو، وهو أحد المخضرمين الذين عملولدى مايكروسوفت لمدة 26 عامًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button