لا نحتاج إلى انتظار Bethesda .. أصبح بإمكاننا الاستمتاع بلعبة Starfield باللغة العربية

شهدت لعبة Starfield نجاحًا منقطع النظير مقارنةً مع حصريات اكس بوكس حتى قبل صدورها بأيام قليلة، وقد وصلت الآن الى وأكثر من 6 مليون شخص بحسب آخر تقارير المطور. نجاح اللعبة وصل بشكل فعال إلى المنطقة العربية لكن للأسف عدم دعم اللغة العربية شكل احباط كبير وسط المجتمع، مما أدى إلى وصول اجتهادات شخصية من اللاعبين.

اللعبة حصلت على ترجمة باللغة العربية من جهود فريدة من اللاعبين، لدينا الآن ترجمتين غير رسميتين ويعتبر أشهرهم حاليًا من “فلته”، وعلى أي حال كلا الترجمتين تدعمان الترجمة للقوائم والحوارات فقط، وفي حال اختيار أي لغة من بينهما فإنك لن تشهد الفارق الملحوظ لأنه تم اعتماد الترجمة الآلية أو الحرفية، ولكنها بالتأكيد أفضل من لا شيء في حال إذا كانت لغتك الإنجليزية متواضعة أو كنت من عشاق دعم الألعاب للغة العربية.

خطوات تثبيت تعريب Starfield

  1.  أولًا قم بفك ضغط ملف التعريب.
  2. انسخ ملف اللغة العربية ذاته.
  3. قم بالذهاب مباشرة إلى المسار التالي: Documents /My Games /Starfield
  4. قم بلصق الملف داخل المجلد.

إذا كنت مهتم بتحميل ملف Starfield اللغة العربية، فيمكنك التوجه مباشرةً إلى هنا للحصول على تعريب كامل للحوارات والقوائم، لا نعلم بالضبط أي مدى من الجودة وصلت إليه الترجمة لكنها شيء متوسط الجودة كونها ترجمة ناتجة عن الذكاء الاصطناعي ولكنها ستفي بالغرض كثيرًا.

لعبة Starfield متاحة بشكل حصري على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وهي متاحة مجانًا ضمن خدمة Game Pass. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا من هنا حيث أعطيناها 8.5 كأفضل تصوير لمغامرة فضاء حتى الآن.

ما هو رأيكم في ترجمة Starfield الى اللغة العربية ولو بطريقة غير رسمية؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button