خريطة الموسم الأول للعبة Fortnite تعود رسميًا في الموسم القادم!

من منا لا يتذكر شكل لعبة المعركة الملكية Fortnite القديم الذي طالما أحببناه خلال البضع سنوات الماضية، حيث حدث بعدها الكثير من التغييرات في أسلوب اللعب وتم تغيير الخريطة بالكامل وكل شيء مع توفير خريطة للعب بها في أوضاع محدودة

هذا لم يرضي المعجبين، وعبروا عن ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومجتمعات اللعبة، وبعد كل الإلحاح المستمر على المطور لتعود اللعبة إلى ما كانت عليه.. الأمور تحدث أخيرًا.

بشكل رسمي وتأكيدًا لسلسلة من التسريبات الطويلة منذ أشهر مضت، كشفت حسابات لعبة  Fortnite على مواقع التواصل الاجتماعي أن اللعبة ستعود إلى الفصل الأول بعبارات تشويقية وحماسية “انطلق سريعًا للعودة إلى الفصل الأول” مع تأكيد قدوم الفصل الأول في 3 نوفمبر المقبل، حيث لاقى المنشور الكثير من الحماس والإعجاب من اللاعبين الجدد والقدامى منهم ومنهم من هو سعيد لرؤية لعبته المألوفة مجددًا.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الفصل الأول لكننا من المؤكد أننا سنرى الخريطة القديمة مع تسريبات سابقة تشير إلى عودة الرسومات وشكل اللعبة بالكامل إلى المظهر القديم بالإضافة إلى إزالة آليات اللعب الجديدة مثل القفز والتسلق على المنحدرات وجميع آليات الباركور تلك، بالإضافة إلى عودة الأسلحة القديمة بالكامل وكل شيء إلى ما كانت عليها اللعبة قبل بداية الفصل الثاني من اللعبة.

نحن جميعًا متحمسين لما سوف نراه وكلاعب قديم للعبة أود العودة إلى اللعبة مجددًا لرؤية كل شيء قد افتقده مسبقًا، ماذا عنك عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button