الاخبار

Stadia و Discord ومزايا عديدة قادمة مع تحديث Microsoft Edge على أجهزة إكسبوكس

تلقى بعض المختبرين التحديث الجديد للمتصفح الخاص بأجهزة إكسبوكس وان، وسيرز إكس/أس، وذلك من أجل الإنتقال الى Microsoft Edge الذي يستند الى المتصفح مفتوح المصدر Chromium.

سيتمكن مستخدمي أجهزة إكسبوكس في الجيل السابق والجديد من الاستفادة من العديد من المميزات التي طالما بقي الوصول اليها محدود للغاية، مثل تشغيل برامج الدردشة الصوتية المتنوعة مثل Discord و Skype التي تعمل عن طريق المتصفح الجديد، بالإضافة الى إمكانية اللعب السحابي عبر خدمات Google Stadia و Amazon Luna وكذلك خدمة GeForce Now.

هذا ليس كل شىء، حيث أن المتصفح الجديد القادم لأجهزة مايكروسوفت Microsoft Edge يشترك أيضاً في محرك المزامنة وهذا يعني أن أجهزة الاكسبوكس سوف تتمكن من الوصول إلى الامتدادات وعلامات التبويب والمجموعات وميزات سطح المكتب المتنوعة، وستكون جميع خدمات البث المباشر قابلة للإستخدام بشكل طبيعي.

Microsoft Edge

هذه الميزات الجديدة التي جائت من خلال تحديث المتصفح Microsoft Edge في الوصف الحالي مع الأسف مخصصة لمجموعة خاصة من اللاعبين تحمل إسم Alpha Skip-Ahead، بالإضافة الى أن التحديث كذلك لا يدعم حتى الآن الماوس ولوحة المفاتيح.

بالتأكيد هذا التحديث الجديد يعتبر نقلة نوعية وإضافة مهمة للغاية لخصائض الداشبورد الخاص بأجهزة إكسبوكس، لان لاعبي اجهزة إكسبوكس سيستفيدون منها بشكل كبير، وستكون هناك خيارات عديدة متوفرة أمامهم.

لا يوجد تاريخ محدد من أجل إطلاق تحديث Microsoft Edge لجميع اللاعبين، ولكن هنيئاً للاعبي إكسبوكس على هذه الإضافة الرائعة.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار