سارع بتجربة أربعة ألعاب مجانية على Xbox خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع

بعيدًا عن خدمة جيم باس والعروض الضخمة التي تقدمها خلال كل شهر، وفرت Xbox فرصة لتجربة أربعة ألعاب مجانية في عطية نهاية هذا الأسبوع.

أتيح هذا العرض للعناوين الأربعة ضمن عروض “أيام اللعب المجانية هذا الأسبوع” ابتداءً من تاريخ 26 الى تاريخ 29 من الشهر الجاري، لذلك سارع من أجل تجربة إحدى هذه الألعاب المميزة قبل انتهاء الوقت، وهي على النحو التالي..

  • Fallout 76
  • Deep Rock Galactic
  • Meet Your Maker
  • MLB The Show 23

نذكر متابعينا أن هذه الألعاب المذكورة متوفرة مجانًا للمشتركين في خدمات مايكروسفت الشهرية مثل Game Pass Core أو Game Pass Ultimate. مشتركي الجيم باس Ultimate لن يكون بالإمكان لهم تجربة لعبة Meet Your Maker، والألعاب الثلاثة الأخرى فهي متوفرة بشكل طبيعي.

Fallout 76

لعبة Fallout 76 هي من نوع أكشن تقمص أدوار من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها بواسطة Bethesda Game Studios. تم إصداره في 14 نوفمبر 2018، وهو الجزء السابع من سلسلة Fallout.

تدور أحداث اللعبة في عام 2102 بعد 25 عامًا بعد الحرب النووية. يستيقظ اللاعبون كأعضاء في Vault 76، وهو مخبأ تحت الأرض تم إنشاؤه لحماية السكان من الحرب. بعد إعادة فتح القبو، يخرج اللاعبون إلى عالم ما بعد المروع ليجدوا الأرض مدمرة ومأهولة بالزومبي والوحوش الأخرى.

Deep Rock Galactic

هي لعبة تعاونية من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها بواسطة Ghost Ship Games. تم إصداره في 28 فبراير 2018، وهو متاح على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X/S.

ستلعب دور الأقزام الذين يعملون في شركة التعدين Deep Rock Galactic. يجب على اللاعبين استكشاف الكهوف والكهوف تحت الأرض بحثًا عن الموارد وقتل الأعداء وحماية أنفسهم من المخاطر البيئية.

Meet Your Maker

هي لعبة تصويب منظور الشخص الأول، حيث يلعب اللاعبون دورًا كوصي على Chimera، وهي تجربة حية ملتوية تم إنشاؤها لإنقاذ الحياة على الأرض. يجب عليك بناء قاعدة دفاعية تسمى Outpost لحماية Chimera من الأعداء، ثم غزو Outposts التي بناها اللاعبون الآخرون لسرقة الموارد.

MLB The Show 23

لعبة محاكاة لرياضة البيسبول الشهيرة التي تقدم تجربة واقعية للعبة، حيث يمكن للاعبين إنشاء فريقهم الخاص أو الانضمام إلى فريق موجود، يمكن أيضًا للاعبين اللعب في وضع القصة أو وضع Diamond Dynasty.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button