انقطاع جهاز البلايستيشن 4 من بعض المتاجر في اليابان و السبب Monster Hunter: World..

كما جائت التوقعات من بعض المحللين الذين توقعوا نجاح كبير للعبة صيد الوحوش Monster Hunter: World بالفعل بدات اللعبة في تحقيق ارقام قياسية في تاريخ السلسلة و كانت بدايتها مع المبيعات التي وصلت اليها خلال شهرها الاول حيث تخطت حاجز 7.5 مليون نسخة حول العالم و لكن هذا النجاح لن يكون محصور على اللعبة وحده بل سيمتد ايضا ليدفع مبيعات البلايستيشن 4 معها.

البلايستيشن 4 هو الجهاز الرئيسي للاعبين في اليابان و قد شهد الجهاز اقبال كبير في بعض المناطق هناك بسبب لعبة Monster Hunter: World التي دفعت الكثير من عشاقها الى شراء جهاز سوني من اجل تجربة اللعبة الامر الذي ادى الى انقطاع الجهاز في بعض متاج البيع هناك الذين بدورهم سارعوا بمطالبة شركة سوني بالاسراع لسد حاجة السوق بالجهاز و تغطية العجز.

لعبة Monster Hunter: World متوفرة حاليا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بينما ستصل الى مستخدمي اجهزة الحاسب الشخصي نهاية هذا العام.

المصدر
IGN

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار