مايكروسوفت ترفع سعر جهاز Xbox Series S في البرازيل ليصبح 720 دولار أمريكي!

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الجمعة عن رفع سعر جهاز Xbox Series S في البرازيل بمقدار 200 ريال برازيلي، أي حوالي 40 دولارًا أمريكيًا.

أصبح سعر الجهاز الآن 3599 ريالاً برازيليًا لطراز 512 جيجابايت، أي حوالي 720 دولار أمريكي، حيث قالت مايكروسوفت في بيان لموقع The Enemy البرازيلي:

“في Xbox، نواصل التركيز على تقديم أفضل تجربة ألعاب بمجموعة متنوعة من الأسعار، حتى يتمكن اللاعبون من اختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم في الألعاب”.

“في الأسابيع المقبلة، سنبدأ في الإعلان عن تعديلات الأسعار لوحدات تحكم Xbox Series S في البرازيل.

“سيتم تحديث MSRP “سعر التجزئة الموصى به من الشركة المصنع” لوحدة SKU الأساسية لـ Xbox Series S لدى تجار التجزئة البرازيليين حيث تتوفر وحدات تحكم Xbox Series S. لقد حافظنا على أسعار وحدات التحكم الخاصة بنا لسنوات عديدة وقمنا الآن بتعديل الأسعار إلى 3,599 ريال برازيلي.

أكدت مايكروسوفت في بيانها بأن الجهاز سيبقى جزءًا مهمًا من نظام Xbox البيئي، وسوف يستمرون في تقديم ألعاب وخيارات عديدة ورائعة للاعبين في السوق البرازيل حتى يتمكنوا من اللعب كيفما وأينما يريدون.

في المقابل، لم يتم تأكيد أي تغيير على سعر طراز 1 تيرابايت الأسود، ومن غير المتوقع أن يشهد جهاز Xbox Series X زيادة في السعر خلال الفترة المقبلة، حيث يُعد هذا الارتفاع هو الأول لجهاز سيرز أس في البرازيل منذ إطلاقه في عام 2020. ويأتي في الوقت الذي تواجه فيه البلاد ارتفاعًا في التضخم وأسعار السلع الأساسية الأخرى.

من غير الواضح ما إذا كانت مايكروسوفت سترفع أسعار Xbox Series S في مناطق أخرى، ولكن من المحتمل أن نرى أسواق أخرى قد ستشهد ارتفاع في أسعار الجهاز مستقبلًا.

تأثير ارتفاع أسعار الجهاز على اللاعبين

  • يمكن أن يؤثر هذا على اللاعبين في البلدان التي تعاني بالفعل من ارتفاع معدلات التضخم.
  • قد يؤدي هذا إلى إبطاء نمو سوق وحدات التحكم في الألعاب داخل الدول المعنية.
  • سيتعين على اللاعبين التفكير مليًا قبل شراء وحدة تحكم جديدة.
  • ستشجع الشركة على رفع الأسعار في أسواق أخرى.

هل تتوقعون بقاء الأسعار على حالها في الأسواق العربية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button