تسريب موعد إصدار طور الباتل رويال الجديد Warzone 2

سيكون شهر مزدحم بالعناوين المتميزة

أعلنت شركة اكتيفيجن قبل عدة أشهر أن Warzone 2 ستصل الى أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام دون تحديد موعد للإصدار.

علمنا بالأمس أن طور الحملة أو (القصة) للعبة اطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 سيتم اطلاقه قبل أسبوع كامل من اطلاق اللعبة بشكل كامل، وسيتوفر لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على جميع المنصات قبل موعد الاطلاق.. اقرأ المزيد.

ورغم أن الناشر اكتيفيجن لم يعلن حتى الآن عن موعد صدور طور الباتل رويال الجديد Warzone 2، إلا أن التسريبات الجدية تشير الى أن موعد الإطلاق سيكون بتاريخ 16 من شهر نوفمبر المقبل، أي قبل أسبوع من صدور لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بشكل كامل.

هذه الأخبار مصدرها وثيقة تم تسريبها عبر موقع Reddit، وقد تم نشرها على مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وهي تظهر تاريخ الإطلاق الفعلي لطور الباتل رويال الجديد والعديد من تفاصيل الإطلاقات الأخرى، وقد تم تأكيد صحة هذه المعلومة المسرب الشهير توم هندرسون.

يذكر ان الشركة قد اكدت انه يتم تطوير لعبة باتل رويال Warzone الجديدة من الصفر، وذلك بالتزامن مع تطوير لعبة Modern Warfare 2 وعلى يد المطور المخضرم استديو Infinity Ward، حيث سيقد نمط الباتل رويال الجديد تجربة لعبة مع مساحات sandbox جديدة وكذلك اليات لعب جديدة ومحدثة.

المزيد حول اللعبة:

في وقت سابق من هذا الشهر تم الإعلان عن موعد حدث Call of Duty Next او CODNEXT الذي سيكون يوم الخميس 15 سبتمبر (9) القادم من هذا العام حيث سيتم استعراض طور الاونلاين واطوار اللعب الأخرى بجانب الكشف عن العديد من التفاصيل حول اللعبة وطور الباتل رويال.

أيضا تم الكشف عن مواعيد البيتا المختلفة على جميع المنصات، حيث ستكون البداية لمالكي أجهزة بلايستيشن حيث سيحصلون على مرحلة البيتا المغلقة (وصول مبكر) يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 ولمدة يومان.

سيلي ذلك البيتا المفتوحة لمالكي أجهزة بلايستيشن 4 و5 حيث ستبدأ من يوم الاحد 18 سبتمبر ولمدة 3 أيام متتالية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button