رسميًا: لعبة Marvel’s Wolverine ستقع في نفس عالم Spider-Man لـ Insomniac

على الرغم من أن الكثيرين قد خمنوا ذلك مسبقًا، فقد حصلنا اليوم على تأكيد على أن سلسلة Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Wolverine القادمة من Insomniac Games تدور أحداثهما في نفس الكون.

في مقابلة جديدة أُديرت في الحلقة الأخيرة من Kinda Funny Gamescast، ذكر Bryan Intihar المدير الإبداعي لـ Marvel’s Spider-Man أن Marvel’s Wolverine ستكون في نفس الكون الذي يقع تحت اسم ” 1048″، وإذا لم تكن على دراية بأرقام Marvel هذه، فإن 1048 يشير إلى Earth-1048 وهو الكون الذي تدور فيه أحداث عناوين Insomniac المخصصة لسبايدر-مان وأيضًا وولفرين كما علمنا اليوم، إلى جانب جميع القصص المصورة والروايات المرتبطة بها.

ومن المثير للاهتمام عندما تم الإعلان عن Marvel’s Wolverine كان الإعلان التشويقي القصير يضم تلميح صغير إلى كون Earth-1048، وكان التلميح عبارة عن ملصق على الثلاجة يحمل عبارة “Radio Lowtown 1048 FM”.

خلال البث المباشر ذكر Intihar أن Insomniac قررت عمدًا عدم وضع أي تلميحات لـ Wolverine في Marvel’s Spider-Man 2، لذلك إذا كنت تبحث عن أي شيء له علاقة بشخصية “لوجان” فمن الأفضل أن تستريح ولا تبحث كثيرًا عن التلميحات الخاصة به.

تفاصيل جديدة حول لعبة Marvel’s Wolverine

  • اللعبة ستمتلك عالم مستقل وخالص لشخصية “لوجان”.
  • اللعبة تهدف أن تكون ذات تقييم Mature أو ما يعرف بالرمز M.
  • كذلك ستكون نصف خطية، ستسمح بالتجوال والاكتشاف تمامًا كالنظام الموجود في لعبة God of War Ragnarok.
  • نظام القتال سيركز كثيرًا على تقطيع الأعصاب والأطراف. هذا طبيعي كوننا نلعب بشخصية المستذئب.
  • العنوان سيركز على هوية اسم Wolverine وسيكون صادقًا تجاهه. مع استثمار القليل من لمسات فريق Insomniac Games.
  • من المتوقع إطلاقها في خريف عام 2024.
  • ستكون لعبة حصرية بالكامل لجهاز PS5.

في هذه الأثناء، Marvel’s Spider-Man 2 متاحة حصريًا لجهاز PS5، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول اللعبة يمكنك قراءة مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button