يمكنك الان مشاهدة جهاز بلايستيشن 5 بزاوية 360 درجة بفضل هذا التصميم المميز..

بعد ان كشفت سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 قبل عدة ايام اصبح الان لدى الكثير من المصممين التصور الكامل لشكلل والذي يمكنهم من خلاله تقديم تصاميم تمكننا من القاء نظرة اكثر عمق عليه كما سنفعل اليوم.

من خلال موقع sketchfab قام احد المصممين المبدعين بعمل مسح ثلاثي الابعاد 3D لشكل الجهاز وتحويله الى مجسم يمكن تحريكة وتقليبة بزاوية 360 درجة في جميع الاتجاهات وتفحص الجهاز من كل جوانبه.

ايضا بالتزامن مع تسريب صورة للجهاز من خلال احد مصانع الانتاج التي بدأت في تصنيع الجهاز منذ الاسبوع الماضي اليوم ظهرت صورة جانبية جديدة توضح حجم الجهاز الحقيقي مقارنة مع الاكسبوس سيريس اكس حيث يبدوا جهاز سوني عملاق بالفعل كما تشاهدون بالاسفل.

Image

هذه المجسمات والصور تم تصميمها بناء على الصورة المسربة مؤخرا من احد مصانع الانتاج ولكن مازالت الصورة غير مؤكدة المصدر رغم ان بعض المصادر اكدت انها حقيقية بناء على معلومات من جهات داخلية في الشركة.

بعد ان تمكنت من التعرف بشكل اكبر على شكل وحجم جهاز بلايستيشن 5, ما رايك النهائي فيه وهل سيكون للحجم تأثير في قرار شرائك له؟

اقرأ ايضا:  حرب الاستحواذ تشتعل، هل تنوي ميكروسوفت ضم استيديوهات Warner Bros العملاقة اليها؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock