مدير سوني يكشف سبب نجاح حصريات بلايستيشن ويؤكد بحث الشركة عن المزيد من الشركاء

اقتربنا من منتصف العمر الافتراضي لجهاز بلايستيشن 5، ولا تزال سوني تمتلك الكثير في جعبتها للجهاز من عناوين وحصريات متميزة.

في تصريحات جديدة صدرت عن Eric Lempel نائب الرئيس الأول للشركة، تم الكشف عن سبب نجاح حصريات بلايستيشن وأكد أن هناك المزيد من العناوين قادمة.

من المعروف بشكل عام أن أستوديوهات Playstation تتمتع بسمعة جيدة فيما يتعلق بتطوير حصريات متميزة والاهتمام بجودتها، حيث تمكنت في معظمها من الحصول على اشادة النقاد والجمهور، مع بعض الاستثناءات الصغيرة، ووفقًا لنائب الرئيس ورئيس قسم التسويق العالمي في SIE، فإن السر وراء هذا النجاح يرجع إلى اهتمام الشركة الكبير والتزامها بضمان معايير الجودة العالية لمنتجاتها الداخلية.

خلال مقابلة مع Barron’s، طلب من Lempel التعليق على السمعة التي اكتسبتها PlayStation على مر السنين لنشر ألعاب عالية الجودة تركز على السرد. وفي رده، أقر المسؤول التنفيذي بأن الشركة محظوظة بامتلاكها استوديوهات تنشر ألعابًا ممتازة، موضحًا أن هذه النتيجة تتحقق أيضًا بفضل الجهود التي تبذلها شركة Sony في إدارة كل مشروع والتأكد من حصول الفرق على جميع الأدوات التي تحتاجها.

وتابع متحدثًا بأن الأمر يعتمد على كيفية إدارتهم للأستوديوهات وكل لعبة على حدة. وأضاف أنهم يبحثون عن شركاء للعمل على المزيد من حصريات بلايستيشن 5.

في ذات المقابلة، دافع Eric عن رفع أسعار خدمة PS Plus قائلًا أن الأمور تتغير وبعد دراسة معمقة وجدوا أنه من الضروري تعيين سعر جديد لمواكبة السوق، يمكنكم متابعة تفاصيل تصريحاته من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button