مطور سابق في “روكستار” يريد عدم تركيز المطور على مساحة خريطة GTA 6

نعلم جميعًا مدى ترقب اللاعبين للعبة GTA 6 ولهذا من المحتمل أن يكون عشاق السلسلة الآن يمضون ساعات طويلة في القيادة حول خريطة “لوس سانتوس” الواسعة في GTA V، إنها ليست أكبر خريطة في تاريخ الألعاب ولكن حجمها معقول، لكن هناك مناطق كثيرة في العالم لا تستحق الاستكشاف على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها Rockstar.

بحسب مقابلة جديد أدارها موقع PCGamesN مع أحدا المطورين السابقين في روكستار Tony Gowland الذي انشأ مؤخرا الاستوديو الخاص به Dungeon Golf، أن GTA 6 يجب أن تكون “أصغر حجمًا وأكثر كثافة وتتميز بقيادة مركبات وملاحة بحرية لا تنسى”، وبحكم خبرته الكبيرة في السلسلة نرى بشكل عام أن كلامه به شيئًا من المنطقية لسهولة تجسيده إلى حد كبير.

كما تطرق “توني” أيضًا إلى التسريبات الكارثية التي ضربت مشروع GTA 6 أواخر العام الماضي، والتي شهدت تسريب حوالي 100 جيجابايت من المحتوى من داخل Rockstar Games وانتشارها عبر الإنترنت حيث أشار إلى أن اللقطات الوحيدة التي رآها هي بضع أجزاء من اللقطات المسربة الكاملة ولكنه توقف عن المشاهدة بسرعة.

على أي حال كل هذه الآراء لا تشير إلى علمه بشيء حول المشروع، إنها مجرد توقعات وتكهنات من المطور ليس أكثر، ولكن خبرة توني المشهودة وعلمه بكيفية تفكير الشركة في مشاريعها القادمة تضع تصريحاته في نطاق هام للغاية، لكن الكلمة الرسمية تظل لشركة روكستار. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button