انتهاء فعاليات Pokemon Go Fest 2021 باصطياد 1.5 مليار بوكيمون

لعبة Pokemon GO وكما تعلمون هي لعبة واقع معزز مجانية مخصصة للهواتف المحمولة، تسمح للاعبين بالبحث والقتال والتقاط وتدريب كائنات البوكيمون الافتراضية، والتي تظهر على شاشات الهواتف وكأنها موجودة في العالم الواقعي، وتستخدم كذلك نظام التموضع العالمي وكاميرا الأجهزة المتوافق، حيث تم تطويرها من قبل شركة Niantic ونشر The Pokémon Company وهي تدعم عمليات شراء العناصر الاضافية داخل التطبيق، وتم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و iOS.

خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضية انتهى الحدث السنوي لفعاليات Pokemon Go Fest 2021، الذي أقيم هذا العام في 130 دولة مختلفة وشمل العديد من الأحداث على مستوى 20 مدينة مختلفة، والذي أشرفت عليه مطور اللعبة Niantic التي شاركنا بعض الإحصائيات المبهرة.

وخلال الفعاليات تمكن اللاعبين “مدربي البوكيمون” من اصطياد والقبض على 1.5 مليار بوكيمون، وقاموا كذلك بتدوير 900 مليون من PokeStops، وساروا مسافة 125 مليون كيلومتر، وقاتل المدربون في 23 مليون Raid Battles بعد اليوم الأول الذي بدأت فيه الحفلة الموسيقية الضخمة Meloetta وكذلك حفلة Hoopa والعديد من الفعاليات الأخرى التي بثت على الهواء مباشرة.

كل ذلك يتزامن مع احتفالات الذكرى الخامسة والعشرون لبوكيمون التي يعرفها الجميع بكل تأكيد، والتي تم تنزيلها أكثر من مليار مرة على الهواتف الذكية، وحصلت على لقب “أفضل لعبة للهاتف المحمول” من قبل Game Developers Choice Awards و “أفضل تطبيق للعام” من TechCrunch خلال الأعوام الماضية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button