مخرج Spider-Man 2 يلمح لتواجد Daredevil في السلسلة مستقبلًا..

بعد مرور قرابة 10 أيام على صدور لعبة Spider-Man 2 بدأت تلميحات اللعبة أو Easter Eggs الخاصة بها والمكتشفة من قبل اللاعبين تظهر، أحدها تلميح عن شخصية Daredevil.

شخصية Daredevil تواجدت في الجزء الأول من لعبة Spider-Man باسم المحامي Matt Murdock الذي يمكنكم خلال التجوال في اللعبة أن تجدوا اسمه كتلميح لطيف، ولكن في لعبة Spider-Man 2 وعندما قام اللاعبين بزيارة نفس المكان وجدوا اسم الشخصية قد اختفى، وهو ما أثار بعض الفضول لدى اللاعبين.

لاحظ فريق IGN سابقًا أن موقع مكتب و Murdock للمحاماة في Spider-Man يختلف قليلًا عن الجزء الثاني الذي تم إصداره مؤخرًا. اللوحة الموجودة في Hell’s Kitchen والتي كانت تزين المكتب أصبحت الآن فارغة بينما يوجد على الباب ما يبدو أنه إشعار إخلاء وردي اللون.

سأل الفريق المخرج Bryan Intihar عن اللوحة المفقودة. حيث أشار المخرج إلى أن هذا الاختيار كان مقصودًا وشرع على ما يبدو في التلميح إلى المحتوى المستقبلي المحتمل. حيث صرح:

“هذا سؤال جيد”. ابقوا متابعين. اكتشاف جيد بالرغم من ذلك”.

هذا التلميح قد يعني أن الفريق من الممكن جدًا أن يعمل على لعبة جديدة تتبع لشخصية Daredevil من عالم مارفل. أو من الممكن أن نرى محتوى إضافي قادم للعبة سبايدرمان 2 سيكون لشخصية Daredevil دور كبير فيه.

فريق Insomniac Games معروف بمفاجآته، فهل تتوقعون لعبة جديدة لشخصية Matt Murdock أم محتوى إضافي خاص به في الجزء الثاني من Spider-Man؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button