مخرج Alan Wake 2 يود إنشاء لعبة مجنونة ومرعبة في يوم من الأيام..

ذات ميزانية ضخمة..

أصبح اسم Sam Lake في فريق Remedy لامعًا في الفترة الأخيرة نظرًا لما قدمه من عناوين قوية مثل Control وحديثًا Alan Wake 2 التي حازت على مراجعات إيجابية للغاية.

الكاتب والمخرج الإبداعي Sam Lake تخصص في تصميم قصص مرعبة وغريبة يصعب فهمها في الألعاب، لذلك عندما صدرت لعبة Alan Wake 2 قال بأن اللاعبين سيقولون ما الذي يحدث ولن يفهموا أي شيء ولكن هذا ليس كل شيء أيضًا.

بصفته مديرًا إبداعيًا للاستوديو الفنلندي Remedy Entertainment، ينتج Lake ألعابًا تتميز بإحساس عالي المفهوم دون الميزانيات الكبيرة المرتبطة عادةً بالألعاب السينمائية الفردية مثل The Last of Us و Resident Evil وGod of War.

مشاريعه دائمًا تكون محفوفة بالمخاطر أو صعبة ماليًا، وليس من السهل أن تكون داخل استوديو مستقل نوعًا ما يصنع ألعابًا طموحة من الناحية الفنية والسردية. ففي هذا العام وحده، ضربت الآلاف من عمليات التسريح من العمل استوديوهات مثل شركة Epic التي كانت منيعة سابقًا في لعبة Fortnite.

في مقابلة له مع مجلة GQMagazine تحدث Lake عن مشاريعه وبداياته في صناعة الألعاب وكيف أنه يتوغل في أوهامه الخاصة ويحولها إلى أفكار ومن ثم إلى مشروع لعبة. حيث قال ما يلي ذكره:

“أنا أبلغ من العمر 53 عامًا، لدي تلك الرؤية الغريبة عن الألعاب المرعبة النفسية، ورغم كل ما قدمته هناك عنوان معين أود صنعه وهو لعبة جنونية مرعبة غير مفهومة ذات ميزانية ضخمة. وسأفعلها في يوم من الأيام!”.

يذكر أن الجزء الثاني من AW الذي صدر قبل يومين تم تطويره بفريق صغير وموارد قليلة، وأيضًا قيل إن ميزانية اللعبة لم تكن كبيرة. لذلك ربما ينتظر Sam Lake فرصة الحصول على تمويل ضخم ليحول مشروعه الخاص الذي يحلم به إلى حقيقة، وقد يكون حتى أغرب من مشاريعه التي نعرفها وسيصعب فهمه على حد علمه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button