مايكروسوفت تستعد لإيقاف دعم الإكسسوارات الغير رسمية لمنصات اكس بوكس

مايكروسوفت تسعى لتوسيع دعمها مع الشركات الخارجية

خلال السنوات الماضية تميزت منصة Xbox بدعمها لعدد من الملحقات غير رسمية سواء وحدات تحكم (الكونترول) أو سماعات رأس وغيرها من اكسسوارات، لكن تستعد مايكروسوفت لإيقاف هذا الدعم بشكل نهائي قريبًا بحسب اكتشاف اللاعبين للسياسة الجديدة.

اعتبارًا من 12 نوفمبر ستحصل منصة Xbox على تحديث للسياسات لن يجعلك قادر بعدها على تركيب أي ملحقات من شركات خارجية غير مدعومة بشكل رسمي من مايكروسوفت، وجاءت المعلومات الجديدة أثناء تركيب اللاعبين للإكسسوارات حيث تظهر بعدها رسالة تحذير بالسياسة الجديدة، وتنصح مايكروسوفت بإرجاع الملحق والرجوع إلى متجر مايكروسوفت.

يقال أن هذا الأمر ناتج عن خطط الشركة لتوسيع دعمها مع الجهات الخارجية، ويبدو أنه قرار في مسار جيد جدًا خصوصًا وأن هناك بعض القطع الخارجية التي قد تساعد في تواجد غش في الألعاب الجماعية بشكل ما، سواء كان هذا هو السبب أو لا فإنه قرار مؤيد من المجتمع إلى حد كبير … لكن بالنسبة إلى القطع الخارجية التي تساعد في تركيب الإكسسوارات الخارجية مثل XIM و Cronus، نحن لا نعلم حتى الآن مصيرهما من السياسة الجديدة.

عدم دعم Xbox لإكسسوارات غير رسمية

إذا كنت تستخدم منتجات مرخصة رسميًا من الشركات المصنعة التي لديها ترخيص Xbox، فيجب ألا تتأثر بهذا التغيير في السياسة، حيث تندرج علامات شهيرة مثل Turtle Beach وRazer في قوائم أفضل سماعات رأس Xbox وأفضل وحدات تحكم Xbox أيضًا، حيث خضعت هذه المنتجات لعملية الموافقة ولن تتأثر بالتغيير القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button