الاخباربلايستيشن 4فيديو

شاهد العرض الجديد للعبة The Last of Us Part 2 هنا..

اذا كما هو معلن فقد حصلت لعبة The Last of Us Part 2 على فيديو جديد يستعرض لنا المزيد حول ما سنحصل عليه خلال تجربتنا للعبة بنسختها الكاملة عندما تصدر الشهر القادم.

العرض الجديد يسلط الضوء على احداث القصة التي ستكون مظلمة هذه المرة حيث ستبدأ ايلي بطلة هذا الجزء برفقة جويل الذي سيظهر اكثر من مرة في الفيديو وهو يدافع عن ايلي في مغامرة من اجل الانتقام, وسنلاحظ ان ايلي ستحظى باكثر من مرافق في اللعبة ولن يكون الامر محصور على جويل.

مخرج اللعبة نيل دروكمان شاركنا فيديو اخر قبل ايام اكد خلاله عن اكتمال تطوير اللعبة التي اصبحت ذهبية الان وجاهزة للاطلاق بينما تحدث عن تجربته للعبة التي جعلته يغص في البكاء رغم انه يعلم بقصتها و احداثها الكاملة مشيرا الى انه مهما كنا نعلم من تفاصيل حولها فالتجربة ستكون مختلفة تماما.

اللعبة وبعد التسريبات الاخيرة احدثت ضجة كبيرة انعكست بالايجاب بعض الشيء عليها حيث سجل موقع امازون عمليات حجز للنسخة الفيزيائية للعبة هي الاكبر حتى الان حتى ان اللعبة وصلت الى المراكز الاولى خلال هذا الشهر على الموقع.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل و التحليلات حول العرض خلال الساعات القادمة وحتى ذلك الحين شاركونا ارئكم وتوقعاتكم حول مستوى الاقبال الذي ستحققة اللعبة عندما تصدر على البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار