خدمة Game Pass ساعدت احدى ألعاب Capcom في زيادة إيراداتها

نجاح غير متوقع تحققه الخدمة للعبة Exoprimal!

إحدى المفاجآت التي قدمتها شركة Capcom هذا العام كانت اللعبة الجماعية Exoprimal التي تقدم عالم مليء بالديناصورات، والتي تم اطلاقا ايضا على خدمة Xbox Game Pass في شهر يوليو من هذا العام، وقدمت دفعة كبيرة وغير متوقعة لإيردات الشركة.

في التقرير المالي الأخير لشركة Capcom، تم الكشف الآن عن حصولها على زيادة كبيرة في الإيرادات من الألعاب الرقمية بسبب إيرادات Exoprimal من اللاعبين على خدمة Game Pass.

وكما رصد موقع TechRaptor فقد قفزت الإيرادات الرقمية المعنية لشركة Capcom من “2.2 مليار ين ياباني إلى 3.7 مليار ين ياباني” وهذه القفزة تمثل حوالي من 14.7 مليون دولار إلى 24.7 مليون دولار.

تم إطلاق Exoprimal على خدمة Xbox وPC Game Pass، وسرعان ما حطمت اللعبة حاجز المليون لاعب في نفس الشهر، حتى أن Capcom انتهى بها الأمر بالاحتفال بهذا الإنجاز في ذلك الوقت مع إطلاق بعض العناصر الجيدة المجانية.

قالت Capcom أنها في طريقها لتحقيق 11 عامًا متتاليًا من النمو من حيث الدخل التشغيلي للشركة، وكانت اللعبة الأكثر مبيعًا للشركة خلال فترة الستة أشهر الأولى هي Street Fighter 6 والتي تجاوزت مبيعاتها الآن 2.47 مليون نسخة منذ إصدارها في بداية يونيو، والجدير بالذكر أن الشركة لديها لعبة غير معلنة ستصدر في أي وقت قبل مارس 2024 وستحقق إيرادات كبيرة للشركة مما يضع حدث The Game Awards لشهر ديسمبر الجاري في موضع مهم جدًا لأنه الحدث المتبقي هذا العام والأهم خلال تلك الفترة للكشف عن اللعبة المجهولة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button