كابكوم لديها لعبة غير معلنة ستصدر قبل مارس 2024.. هل سنرى Resident Evil 5؟

وفقًا للأسئلة والأجوبة التي نشرتها شركة كابكوم مع أحدث تقرير للأرباح لها هذا الأسبوع، هناك مفاجئة غير متوقعة وهي عنوان غير معلن ومن المفترض أن تصدر هذه اللعبة المجهولة في وقت ما قبل نهاية العام المالي الجاري.

بالنظر إلى تطلعات الشركة لهذه اللعبة الغير المعلنة، فمن الممكن أن تكون مرتبطة بسلسلة Resident Evil أو Monster Hunter، من الممكن أيضًا أن يتم الإعلان عن اللعبة خلال حفل توزيع جوائز الألعاب نظرًا لأن الأحداث الموجودة في الصناعة قبل مارس 2024 قليلة.

قالت Capcom أنها في طريقها لتحقيق 11 عامًا متتاليًا من النمو من حيث الدخل التشغيلي للشركة، وكانت اللعبة الأكثر مبيعًا للشركة خلال فترة الستة أشهر الأولى هي Street Fighter 6 والتي تجاوزت مبيعاتها الآن 2.47 مليون نسخة منذ إصدارها في بداية يونيو.

هناك سلاسل لشركة كابكوم حققت مبيعات إجمالية مذهلة مثل Monster Hunter التي باعت الآن 95 مليون نسخة، وسلسلة Street Fighter بـ 52 مليون نسخة مباعة وسلسلة Mega Man بـ 41 مليون نسخة، حيث تأتي سلسلة Devil May Cry بـ 30 مليون نسخة مباعة.

حتى الآن نحن على غير علم بأي معلومات للعبة الناشر الياباني القادمة، لكن لا تتوقع أن تكون لعبة من المعلنين حاليًا، هل ستكون لعبة جماعية؟ أم سنشهد مفاجئة غير متوقعة بالمرة أو مجرد لعبة فرعية من سلسلة ما؟ كل هذا سنعلمه بالتأكيد خلال هذا العام بالتأكيد.

هل تعتقدون بأنه يمكن أن نرى ريميك للعبة Resident Evil 5؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button