لعبة Quantum Error تجني ميزانية تطويرها من الطلب المسبق فقط!

سيتم إصدار لعبة Quantum Error خلال هذا الأسبوع في جميع أنحاء العالم، ولكن يمكن للطلبات المسبقة تشغيل اللعبة مبكرًا في 31 أكتوبر.

كانت اللعبة قيد التطوير لفترة طويلة، وحصلت على تاجيلات كثيرة للعديد من الاسباب، حيث أعلن الاستوديو أن العنوان قد أعاد ميزانيته بالفعل بالطلبات الرقمية المسبقة وحدها، وهو خبر جيد، حيث قال:

“نريد أن نمنح كل من قام بطلب Quantum Error مسبقًا أكبر شكر على الإطلاق، لأنه اعتبارًا من الليلة الماضية، قمنا باسترداد ميزانيتنا التي وضعناها في اللعبة خلال وقت تطويرها من الطلبات الرقمية المسبقة وحدها”

بالطبع سيكون الأمل لـ TeamKill Media هو أن يكتسب عنوان Quantum Error ما يكفي من النجاح سواء من النقاد واللاعبين وعلى الصعيد التجاري لضمان وجود أجزاء جديدة، ولكن إذا سارت الأمور بالطريقة التي يأملها المطور فيمكننا انتظار أجزاء جديدة في المستقبل.

تم تطوير اللعبة بمحرك Unreal Engine 5 وستدعم تقنيات متقدمة مثل Nanite و Soundscape مع تقنيات رائعة للإضاءة والظلال بالمثل. نسخة PS5 ستحصل على دعم لخصائص DualSense بردود الفعل اللمسية و الـ Adaptive Triggers بجانب الميكروفون أثناء لحظات الإنعاش القلبي مع أوقات تحميل شبه معدومة بفضل الـ SSD.

سيتم إطلاق Quantum Error في 3 نوفمبر لـ PS5 مع إصدار اللعبة على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي لاحقًا، كان إصدار PlayStation 4 قيد التطوير أيضًا ولكن تم إلغاء هذا الإصدار هذا العام بسبب الحاجة إلى إعادة تصميم اللعبة كاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button