منظمة الصحة العالمية تنصحك بلعب الألعاب خلال الإنعزال..

منظمة الصحة العالمية أعلنت سابقاً أننا ضمن وباء عالمي والكثيرين حول العالم لا يعرفون كيف عليهم المحافظة على صحتهم النفسية ومحاربة الملل خلال الإنعزال بالمنزل. مؤخراً تحدثت المُنظمة (WHO) عن نشاطات وطُرق للتكيف مع ما يحدث الآن بسبب فيروس كورونا او COVID-10، أحد هذه النصائح كانت لعب ألعاب الفيديو.

يوصّي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم بأن “تعتني بصحتك العقلية. من الطبيعي أن تشعر بالتوتر والارتباك والخوف أثناء الأزمة. يمكن أن يساعدك التحدث إلى أشخاص تعرفهم وتثق بهم. يمكن أن يساعدك دعم الأشخاص الآخرين في مجتمعك بقدر ما يساعدهم”. بعد ذلك أضافَ أدهانوم: “استمع للموسيقى، إقرأ كتاباً او العب لعبة”. من الواضح أنّ الكثيرين استمعوا لهذه النصيحة وعادوا او بدأوا اللعب لأول مرة. فمثلاً، متجر ستيم كسر رقمه القياسي لعدد اللاعبين المتزامنين عدة مرات خلال فترة الوباء وشهدنا ضغط على خدمات الاكسبوكس لايف والبلايستيشن.

تنصحك منظمة الصحة العالمية أيضاً بالإعتناء بصحتك الفيزيائية خلال الوباء، أيّ تناول طعام صحي وبشكل جيد وقلل من تناول السكر ولا تُدخّن ومارس بعض التمارين الرياضية داخل المنزل. في حال كنت تشعر بالملل حالياً أثناء قرائتك للخبر، يمكنك الإطلاع على نقاشنا الأخير الذي تحدثنا فيه عن أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها خلال الإنعزال لتمضية الوقت عن طريق الضغط هنا.

كيف تتكيفون مع الوضع الحالي؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  مايكروسوفت توضح سبب تخليها عن مدخل Optical Port في Xbox Series X
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock