الكشف عن مساحة حجم التنزيل لطور القصة في Modern Warfare 3 على جهاز PS5..

سيتمكن من قام بطلب لعبة Modern Warfare 3 مسبقًا من الحصول على فرصة تجربة قصة اللعبة قبل الإطلاق بحوالي أسبوع كامل. حيث قامت أحد الحسابات المتخصصة بالكشف عن الحجم الخاص بها على أجهزة PS5.

حجم التنزيل الخاص بطور الحملة أو القصة للعبة Call of Duty MW3 مع اللعبة الأساسية وحزم الحملة هي الأعلى مقارنةً بآخر إصدارين، وهو ما يقارب 3 أضعاف حجم هذه الإصدارات.

في تاريخ 2 نوفمبر القادم، سيتمكن من طلب اللعبة مسبقًا من تجربة طور القصة الخاص بلعبة MW3 وأدناه سنذكر لكم حجمها على جهاز PS5 مقارنة بآخر جزئين.

حجم قصة Modern Warfare 3 على جهاز بلايستيشن 5

نسبةً إلى حساب Playstation Game Size على موقع إكس، يبلغ حجم اللعبة القادمة 140 جيجا بايت. إليكم مقارنة بين حجمها والأجزاء كالآتي وفقًا لذات المصدر:

  • حجم Call of Duty Vanguard على جهاز PS5 كان 53.7 جيجا بايت.
  • حجم Call of Duty MW2 على جهاز PS5 كان 52.9 جيجا بايت.
  • حجم Call of Duty MW3 على جهاز PS5 سيبلغ 140 جيجا بايت.

في حال أردت تجربة القصة مبكرًا وفضلت عدم انتظار موعدها في نوفمبر القادم، هناك طريقة يمكن استخدامها لأصحاب أجهزة Xbox و PC وأيضًا PC حيث يتم تحويل حسابك إلى منطقة نيوزيلندا.للمزيد من التفاصيل هنا..

نذكر بأن MW3 ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة كذلك في تاريخ 10 نوفمبر. أما الآن ما هو رأيكم بحجم اللعبة الكبير؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button