لعبة Marvel Midnight Suns لم تبع بشكل جيد على الرغم من التقييمات الإيجابية

Marvel Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe من نشر 2K Games.

تم الكشف عن اللعبة أول مرة خلال حدث الألعاب العالمي Gamescom 2021 وهي من تطوير استديو Firaxis Games الذي قام في السابق بتطوير لعبة XCOM الاستراتيجية الشهيرة، وهي من نوع أر بي جي وتعتمد على عناصر الـ RPG المعروفة بشكل أساسي في طريقة اللعب.

حظيت اللعبة بتقييمات إيجابية بشكل واضح من قبل معظم النقاد حول العالم، على عكس تقييمات اللاعبين لها التي جاءت في معظمها بشكل سلبي حول اللعبة، بينما قمنا نحن في VGA4a بتقييمها، وبإمكانكم الاطلاع علي مراجعتنا لها من خلال هذا الرابط.

بالأمس وأثناء مكالمة أرباح شركة Take-Two، صرح الرئيس التنفيذي لgشركة شتراوس زيلنيك، أن لعبة Marvel Midnight Suns لم تحقق النجاح التجاري والأداء المطلوب كما كان يود الناشر منها، وهذا على الرغم من ردود الأفعال والتقييمات الإيجابية اللعبة التي حصلت عليها اللعبة، وهذا على لسان رئيس الشركة الناشرة.

لا نعلم ما هي مخططات الناشر والمطور من أجل دعم اللعبة بالمحتويات والعناصر الإضافية على المدى البعيد، أو ربما إصدار محتوى للعب الجماعي وتحولها الى لعبة خدمات مجانية “مقابل مشتريات” قد يكون حلاً مطروحاً للمطور.

في Marvel Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال Marvel الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يعتبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم وتكوين صداقات معهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button