استوديو Remedy يطلعنا على آخر تطورات Control 2 و Max Payne Remake

مشاريع Remedy سيكون لديها مستقبل مشرق!

في تقرير جديد للمستثمرين من شركة Remedy، قدم المطور معلومات مثيرة عن أربعة عناوين جديدة تعمل عليها حاليًا، حيث تحدث المطور  عن أهم مشاريعه وهي Control 2 وريميك عنوان Max Payne.

اشار المطور في اجتماع المستثمرين أن لعبة Control 2 في مرحلة إثبات مفهومها الفني لأن اللعبة على حد قول المطور أنها طموحة جدًا، حيث لاحظ المطور تقدما جيد في بناء اللعبة ذاته أو في التصاميم، وخلال الأرباع السنوية القادمة، سيستمر المطور في فهم العناصر الأساسية للعبته قبل الإنتقال إلى المرحلة الأكبر وتوسيع نطاق عملية التطوير.

بالنسبة إلى ريميك الجزء الأول والثاني من Max Payne فقد كتب المطور Remedy في تقريره أن الريميك يستعد للدخول في مرحلة ما قبل الإنتاج، أسلوب اللعبة والعناصر أصبحت واضحة وأشار إلى تواجد فريقه المنظم للعمل بشكل دوري على اللعبة، وتعتبر هذه الإنجازات هي شيء محفز للإستوديو ومؤشر كبير لنجاح هذا المشروع عند إطلاقه في المستقبل.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون من إنتاج مشترك مع شركة Rockstar Games وهي المالك الحالي لحقوق عنوان Max Payne ومطوري اللعبة الثالثة في السلسلة بعدما كان المالك السابق هو استوديو Remedy.

قدمت Remedy أيضًا نظرة ثاقبة حول Condor و Vanguard، وهما عنوانان لم تقض الشركة وقتًا طويلاً في التحدث عنهما علنًا، بالنسبة لـ Condor فهي لعبة تعاونية في مرحلة ما قبل الإنتاج مع اكتساب رؤية واضحة لتطوير الألعاب الخدمية لجعل اللاعبين متفاعلين مع الألعاب الخدمية لسنوات أما لعبة Vanguard فهي لا تزال في مرحلة مبكرة أيضًا ويتم تحديد المراحل التالية مع الناشر.

كل هذه المشاريع مهمة شاقة على إستوديو Remedy لكن نعتقد أنها ستظهر في أفضل شكل لها كما رأينا من لعبة Alan Wake 2 عندما انطلقت منذ أيام فقط، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button