استعدوا لمشاهدة العرض الأول لمسلسل الرعب التفاعلي SILENT HILL: Ascension

سيتم تقديم العرض الأول بواسطة Greg Miller و Kinda Funny

ستقوم Genvid Entertainment و Konami Digital Entertainment ببث العرض الأول لـ SILENT HILL: Ascension، مسلسل تفاعلي من Genvid، الأربعاء، 1 نوفمبر 2023 الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية.

قبيل العرض الأول، ستبث Genvid حدث قبل العرض يقدمه Greg Miller و Kinda Funny حيث يمكن لمحبي سلسلة SILENT HILL التجمع والاستعداد للمسلسل القادم والدردشة مع مبتكري السلسلة. يبدأ العرض قبيل الأول الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية ويمكن للجميع مشاهدته في تطبيق SILENT HILL: Ascension وعلى Ascension.com وكذلك قنوات Kinda Funny على YouTube و Twitch.

يمكن للمتابعين الآن تثبيت SILENT HILL: Ascension والتسجيل بحساب مجاني على جهازهم المحمول أو على Ascension.com على الكمبيوتر. بينما لن يبدأ المسلسل حتى الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية، القرار الأول سيكون متاحاً بالفعل وسيؤثر على نتيجة المشاهد الأولى في البث المباشر، بما في ذلك مصير أحد الشخصيات، Rachel Hernandez.

بالإضافة إلى ذلك وقبل بدء المسلسل، يمكن للمتابعين مشاهدة SILENT HILL: Ascension – The Essentials لمعرفة كيف يعمل هذا المسلسل الفريد من نوعه. سيشرح هذا الفيديو كيف يمكن للجمهور اتخاذ قرارات يومية وكيف يمكن أن يؤثر في القصة من خلال الألغاز وأمور أخرى. كما يشرح أن الخيارات ستكون متاحة لمدة 24 ساعة على الأقل، حتى يتمكن كل متابع في أي مكان في العالم من المشاركة كل يوم دون الحاجة إلى الحضور مباشرة.

قال Jacob Navok، الرئيس التنفيذي لـ Genvid:

سيجرب الجمهور اليوم SILENT HILL: Ascension لأول مرة وليس لدينا أي فكرة عن الخيارات التي سيتخذونها، أو كيف ستنتهي القصة، هذا الوقت مثالي لعيد الهالوين حيث سيكتب المتابعين طريق سلسلة الرعب الفريدة من نوعها هذه خلال الأشهر القادمة. نتطلع إلى الحماس الذي شهدناه حتى الآن الذي دفع SILENT HILL: Ascension إلى أكثر من مليون تسجيل مسبق عالميًا بين Google Play و App Store و Ascension.com&quot

القرار الأول: نتبع في Ascension الحياة المعقدة لعائلتين في خطر، بما في ذلك Rachel Hernandez المذكورة سابقًا – وهي تلميذة سحر صاعدة، وأم وزعيمة مجتمع ستقوم بإجراء طقس القسم على عضوة جديدة في جماعتها، Joy Cirelli التي تبحث عن الشفاء الروحي. عندما تسير الأمور بشكل خاطئ بشكل رهيب…

هل يجب على Rachel أن تخبر Joy بأن a) تكمل القسم b) تهرب! أو c) تتوسل من أجل الرحمة؟ أنتم – الجمهور كله – لديكم القرار! عُد كل يوم للمشاركة في قرارات أكثر أهمية التي ستحدد في النهاية أي من هؤلاء الشخصيات ستبقى حية حتى نهاية القصة.

قال Stephan Bugaj، المدير الإبداعي الرئيسي في Genvid Entertainment:

لقد بذلنا الكثير من الجهد في صياغة قصة عائلتي Johansen و Hernandez، وعملنا مع Konami Digital Entertainment لتوسيع أسطورة SILENT HILL بطرق مثيرة، إن خلق قصة يتم فيها تحديد النهاية عبر خيارات المتابعين أمر لم يتم
من قبل.

بعد العرض الأول، يمكن للمتابعين العودة إلى تطبيق البث أو Ascension.com في أي وقت لمشاهدة أحدث المشاهد المسجَلة وحل الألغاز والمشاركة في قرارات القصة (تكون معظم القرارات مفتوحة لمدة 24 ساعة أو أكثر حتى يتمكن الجمهور من جميع أنحاء العالم من المشاركة).

أو انضم مباشرة في تمام الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية يوميًا حيث يمكنك استكشاف مشاهد جديدة والمشاركة في المغامرة التفاعلية مع باقي الجمهور التي تؤثر في مصير الشخصيات الرئيسية على المدى الطويل. قال Motoi Okamoto، منتج سلسلة SILENT HILL في Konami Digital Entertainment.

اليوم هو يوم خاص لأن Ascension هو أول مشروع في إعادة إحياء سلسلة SILENT HILL. أنا فخور جدًا بهذا المشروع كمنتج لسلسلة SILENT HILL وأنا متأكد أنك ستحبه.

بينما SILENT HILL: Ascension سيبقى كتجربة مجانية، يمكن للمتابعين تخصيص كيف يظهر شكلهم في الدردشة، ولوحات النتائج وحتى يمكنهم الظهور الخاص في العرض نفسه. سيكون هناك مسابقة ظهور يومية داخل التطبيق حيث سيكون للفائزين شخصيات يصنعونها تظهر ضمن المشاهد السينمائية أو مشاهد الأكشن التفاعلية.

كعرض خاص، ولفترة محدودة لمحبي السلسلة المبكرين، Genvid تقدم SILENT HILL: Ascension Founder’s Pack. المتاح حتى 14 نوفمبر بتوقيت PT والذي يشمل تخصيصات حصرية مثل أيقونة الـ Founder وإطار الـ Founder وإطار ثيماتي حصري ورمز تعبيري وملصق. كما يتضمن Founder’s Pack الـ Season Pass الذي يسمح للمعجبين بفتح أكثر من 100 مستوى من المكافآت و Influence Points بالإضافة إلى تخصيصات شخصية أخرى. سيبقى الـ Season’s Pass صالح لاخر موسم SILENT HILL: Ascension أو ما يعادل محتوى لمدة 6 أشهر تقريبًا.

أهم نقاط خبر SILENT HILL: Ascension

  • العرض الأول المباشر سيبدأ يوم 1 نوفمبر الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية.
  • قم بتثبيت التطبيق المجاني الآن على Google Play أو ®App Store أو شاهد على Ascension.com على الكمبيوتر.
  • Greg Miller و Kinda Funny سيقدمان SILENT HILL: Ascension Premiere Pre-Show حيث يمكن لمحبّي SILENT HILL الدردشة والاستماع لمبتكري السلسلة بدءًا من الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية
  • حصد مسلسل SILENT HILL: Ascension مليون تسجيل مسبق عالميًا

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button