متجر ايبيك يكشف عن لعبته المجانية القادمة..

قام متجر ايبك باتاحة الفرصة للاعبين بتحميل لعبة Bad North المجانية وذلك بدون قيود ومدى الحياة. إذا كنت أحد مستخدمي متجر Epic Games فيمكنك تنزيل اللعبة مجاناً والاحتفاظ بها وتشغيلها كما تريد. ومع ذلك، في اللحظة التي اطق فيها Bad North مجانا، أعلن متجر Epic Games عن لعبة مجانية اخرى وهي Rayman Legends احد عناوين يوبيسوفت التي صدرت في العام 2013 ونالت استحساناً كبيراً من النقاد.

سيتم توفير لعبة Rayman Legends مجاناً بدءاً من 29 نوفمبر. وحتى هذا التاريخ، ستكون Bad North متاحة للتنزيل. بمجرد أن تصبح Rayman Legends مجانية، ستبقى مجانية للتنزيل حتى 6 ديسمبر. بعد ذلك ، سيتم استبدالها بلعبة مجانية جديدة، ثم تتكرر الدورة.

يمكن ايضا الحصول على لعبة Rayman Legends على جهازي بلايستيشن 4 و 3 وجهازي الاكسبوكس وان و 360 و وننتندو سويتش و Wii والجهاز المحمول بلايستيشن فيتا بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي.

Rayman Legends هي لعبة مغامرات بطور لعب تعاوني حيث يمكن لأربع لاعبين الاستمتاع بلعبها سوياً، تتكون اللعبة من 120 مستوى تتنوع المهام فيها من المهام الشيقة التي تتمحور حول هزيمة الأعداء وتحرير مخلوقات Teensies من سجونهم، بالإضافة إلى المتعة في الاستكشاف، كما تعرض اللعبة مهام وتحديات جديدة أسبوعية على اللاعبين.

شاركونا الرأي حول هذه اللعبة؟ وما هي الألعاب الأخرى التي تتمنون أن تصبح مجانية عبر متجر Epic؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock