تحديثات ضخمة تصل الى The Elder Scrolls Online تحديات واضافات وميزات جديدة

متوفر الآن على أنظمة PC/Mac

برنامج تصحيح اللعبة الأساسية للتحديث 40 لـ The Elder Scrolls Online متوفر الآن على PC/Mac. يقدم هذا التحديث المجاني تحدي PvE جديدًا كليًا، Endless Archive، بالإضافة إلى مجموعة ميزات وإضافات جديدة لـ The Elder Scrolls Online.

سيصدر التحديث 40 و Endless Archive على جهازي Xbox و PlayStation في 14 نوفمبر. ويمكنكم أيضًا الاطلاع أدناه على مزيد من التفاصيل عن Endless Archive والتحديث 40.

يعد Endless Archive تحدي PvE جديدًا كليًا يتميز بأنشطة فريدة ولا نهائية تشبه الزنزانة ومجانية لجميع لاعبي ESO. سيقاتل اللاعبون عبر مراحل ديناميكية ومُنشأة عشوائيًا تعج بمواجهات مع الوحوش والزعماء.

يمكن للاعبين اختيار طريقة اللعب سواء بمفردهم أو التعاون مع زملائهم أو رفقائهم لإكمال أربع دورات (يتكون كل منها من ثلاث مراحل ومعركة ضد زعيم) مع معركة نهائية وخامسة ضد زعيم لإكمال مسار. التحدي لا ينتهي هناك حيث يمكن للاعبين اجتياز مزيد من المراحل والدورات والمسارات، إذ تزداد الصعوبة تدريجيًا مع تقدمهم.

مع تقدم اللاعبين، سيفتحون مجموعة كبيرة من المكافآت الفريدة التي لا توجد في أي نشاط آخر في اللعبة. يشمل هذا مجموعة واسعة من المقتنيات، منها مطية، وحيوان أليف، وعناصر تجميلية، ومجموعات فئات جديدة كليًا.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن تجربة Endless Archive هنا.

يتميز التحديث 40 أيضًا بتحديثات عديدة منها Group Finder جديد، الذي يتيح للاعبين إنشاء مجموعات لأي أنشطة ESO داخل اللعبة. توفر هذه الأداة الجديدة أيضًا مزيدًا من التخصيص للمعايير التي يجب أن يستوفيها أعضاء المجموعة، بما فيها الأمثلة التالية:

  • مستويات نقاط البطل للاعب
  • أن يستخدموا الدردشة الصوتية داخل اللعبة من عدمه
  • أسلوبهم في اللعب
  • تشكيل دور المجموعة المرغوب

كما يقدم هذا التحديث محطات صناعة Grand Master، ما يتيح للاعبين دمج كل محطات الصناعة المتناغمة لمنزلهم مقابل خطوط مهارات الصناعة لتصبح تجهيزًا واحدًا. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحديثات الأخرى، منها إعادة توازن صناعة المجوهرات ومعايرة نقاط خبرة المهمات والذهب.

للاطلاع على تفاصيل تحديثات داخل اللعبة، احرصوا على تفقّد المدونات الرسمية هنا. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للإصلاحات والتحسينات والإضافات على المنتديات الرسمية هنا. برنامج تصحيح اللعبة الأساسية للتحديث 40 لـ ESO متوفر الآن على PC/Mac وسيصدر في 14 نوفمبر على جهازي Xbox و PlayStation.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button