تعرف على تفاصيل هيئة المناوش للنقيب برايس في Call of Duty: Mobile

ستحصل عليها مقابل طلب أي إصدار رقمي من لعبة CALL OF DUTY: MODERN WARFARE III

سيحصل جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقًا أي إصدار رقمي من لعبة Modern Warfare III على هيئة النقيب برايس “المناوش” مجانًا في Call of Duty: Mobile.

النقيب جون برايس. علامة النداء: برافو ستة. عضو عالي الرتبة في القوات البريطانية الخاصة. قائد فرقة العمليات 141، ويتخصص في القتال القريب (CQB) وتقنيات القنص والمهام التكتيكية السرية. تم تكليفه بمهمة أسر أو قتل الأهداف عالية القيمة (HVTs) بصورة غير رسمية.

هيئة النقيب برايس “المناوش” التي تتألف من الزي القتالي التكتيكي الرمادي مع لمسات حمراء وقبعة رمادية داكنة — ستكون متاحة في Call of Duty: Mobile لأي لاعب يطلب مسبقًا Call of Duty: Modern Warfare III.

هيئة برايس “المناوش”: كيفية الحصول عليها

الحصول على هذا الزي الخاص مجانًا أمر بسيط:

الخطوة 1: قُم بإنشاء حساب أو ربط حساب Activision الخاص بك في Call of Duty Mobile إذا لم تكن قد قمت بهذا بالفعل.

الخطوة 2اطلب أي إصدار من لعبة Modern Warfare II مسبقًا على جهاز اللعب الذي تختاره (منصة لعب أو جهاز الكمبيوتر). يمكن أن يكون هذا إصدارًا قياسيًا من اللعبة أو إصدار الخزينة (الذي يحتوي على مزايا إضافية، انظر أدناه). إذا كنت قد طلبت إصدار الخزينة بالفعل، فانتقل إلى الخطوة 3.

الخطوة 3بمجرد إصدار لعبة Modern Warfare III، قم بتسجيل الدخول إلى MWIII بحلول 15 نوفمبر. سيؤدي القيام بذلك إلى ضمان أن معرّف Activision الخاص بحسابك سيتلقى هيئة “المناوش” لبرايس في لعبة Call of Duty: Mobile.

الخطوة 4: تفقد صندوق البريد الخاص بك داخل لعبة Call of Duty: Mobile للحصول على هيئة النقيب برايس “المناوش. سنرسل لك هذه الهيئة تلقائيًا إلى مخزونك في Call of Duty: Mobile بدءًا من 30 نوفمبر. يُرجى الانتظار حتى 7 ديسمبر قبل التواصل مع دعم Activision إذا لم تتلق هيئة العميل.

مزايا الطلب المسبق الإضافية، الإصدارات القياسية وإصدارات الخزينة

تتوفر هيئة النقيب برايس “المناوش” مجانًا في Call of Duty: Mobile بغض النظر عن إصدار اللعبة الذي تطلبه مسبقًا (الإصدار القياسي أو إصدار الخزينة). ولكن هذه ليست المكافأة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها، فهناك مزايا إضافية للطلب المسبق رقميًا للعبة Modern Warfare II:

الوصول المبكر لطور القصة (الإصدار القياسي أو إصدار الخزينة) (1): العب طور القصة في Modern Warfare III قبل موعد الإصدار بأسبوع، بداية من 2 نوفمبر.

حزمة العملاء الأعداء (إصدار الخزينة): احصل على أربعة عملاء مشهورين في طور اللعب الجماعي: النقيب برايس وغوست وواردن وماكاروف. يرتدي كل عميل منهم زيًا برسوم متحركة. يمكن الحصول على هذه الحزمة عند إصدار لعبة Modern Warfare III في 10 نوفمبر.

خزينتان للأسلحة (إصدار الخزينة) (2): استمتع باقتناء خزينتي أسلحة المصير المذهلتين، تحافظ هذه الأنواع المختلفة من الأسلحة على خصائصها التجميلية عند استخدامها على جميع ملحقات الأسلحة المرتبطة بها، ما يسمح للاعبين بالتخصيص الفوري.

الموسم الأول من بلاك سيل (إصدار الخزينة) (3): اطلب اللعبة مسبقًا وستحصل على عروض بلاك سيل للموسم الأول من Modern Warfare III، بما في ذلك تذكرة القتال وقطاع بلاك سيل و1100 نقطة COD، وتخطي 50 مستوى بعملة تذكرة القتال، والمزيد. لمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا.

حزمة العميل سوب (الإصدار القياسي أو إصدار الخزينة) (4): احصل على هيئة “سوب المقنّع” وهيئة “سوب غير المقنّع” ومخطوطة سلاح “حصار الظلال” فورًا. يمكن استخدام حزمة العميل سوب فورًا في Call of Duty: Modern Warfare® II و Call of Duty®: Warzone، وستُنقل إلى لعبة Modern Warfare III، بدءًا من إصدار اللعبة.

هيئة شبح الزومبي (الإصدار القياسي أو إصدار الخزينة) (5): افتح على الفور هيئة العميل غوست “شبح الزومبي”.

مخطوطة سلاح حاصد الأرواح (إصدار الخزينة) (6): تـتميز هذه المخطوطة بتصميم جذاب يجمع بين أناقة الأثير المظلم وجاذبية الكروم الأسود. تأتي المخطوطة متألقةً بطلقات متعقبة وتأثيرات موت مخصصة تسمح لك بقتل أعدائك بأناقة وشياكة! تتوفر مخطوطة حاصد الأرواح على الفور في Modern Warfare® II و Call of Duty: Warzone، وستتاح في لعبة Modern Warfare III في يوم الإصدار (10 نوفمبر).

سيفيدك اقتناء هذه المخطوطة في مهمتك لالتقاط الأرواح كجزء من فعالية داخل اللعبة خلال الموسم 06 من Modern Warfare : الرعب المسكون. في أثناء الفعالية، سيسقط من الوحوش والعملاء المقتلوين بمخطوطة سلاح حاصد الأرواح أرواحًا إضافية يمكن استبدالها بالمكافآت من علامة تبويب فعالية الرعب المسكون.

استعد للأكشن

  1. مدة الأسبوع الواحد تعتمد على قابلية الوصول المُقدرة، وقد يختلف وقت اللعب الفعلي حسب الأعطال أو الفروق بين المناطق الزمنية.
  2. تصميم خزينة الأسلحة محدود لمحتويات خزينة الأسلحة وقت الإصدار.
  3. يمكن الوصول إلى بلاك سيل وتذكرة القتال وتخطي المستويات أو الإصدارات المماثلة في Modern Warfare III بمجرد إتاحة الموسم 01 من تذكرة القتال، أو نظام مماثل له، داخل اللعبة. ينطبق استلام بلاك سيل وتذكرة قتال موسم واحد فقط من تذكرة قتال Modern Warfare III، أو نظام مماثل.
  4. يلزم وجود Call of Duty: Modern Warfare II / Call of Duty: Warzone لاستلام باقة العميل سوب. تُباع/ يتم تنزيلها منفصلة.
  5.  يلزم وجود Call of Duty: Modern Warfare II أو Call of Duty: Warzone على منصة الطلب المسبق لاستلامها. تُباع/ يتم تنزيلها منفصلة. يجب استلامها قبل 10 نوفمبر 2024. لأغراض توضيحية، يمكن تغيير العميل النهائي.
  6. يلزم وجود Call of Duty: Modern Warfare II أو Call of Duty: Warzone لاستلام مخطوطة سلاح حاصد الأرواح. تُباع/ يتم تنزيلها منفصلة. يجب استلامها قبل 10 نوفمبر 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button