لعبة Starfield ستحصل على فترة تجريبية لميزة DLSS على Steam

الميزة التقنية المنتظرة أوشكت على الوصول للجميع!

أعلنت Bethesda أنها ستصدر تحديث للعبة Starfield على الحاسب الشخصي قريبًا، ليجلب معه دعم DLSS لبطاقات Nvidia وهي تقنية مخصصة للرفع من معدل الإطارات والمرئيات وميزات مرئية مثل HDR.

في البداية لن يكون التحديث متاحًا إلا من خلال فرع تجريبي من Starfield على Steam، وبعد ذلك سيتم إصداره في النهاية لجميع اللاعبين على الحاسب الشخصي ومنصة Xbox Series X/S.

خلال شهر في أكتوبر حصلت اللعبة على تحديث حيث جلب معه قدرة اللاعبين على ضبط مجال رؤيتهم في اللعبة بفضل ميزة الـ FoV، وجلب التحديث أيضًا تحسينات في الأداء مع ضمان استقرار به أيضًا.

على الرغم من المشاكل التقنية، حققت “ستارفيلد” نجاحًا كبيرًا لبيثيسدا، ووفقًا لأرباح Microsoft للربع الأول من عام 2024، لعب أكثر من 11 مليون لاعب لعبة Starfield ، وأشار الرئيس التنفيذي “ساتيا ناديلا” أيضًا إلى أن ما يقرب من نصف الساعات التي قضاها اللاعبون على Starfield كانت على الحاسب الشخصي.

فيما يتعلق بالمبيعات الفعلية في الولايات المتحدة، فقد كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لشهر سبتمبر وفقًا لـ Circana واللعبة السابعة الأكثر مبيعًا في المنطقة هذا العام. لم تعلن Bethesda عن أرقام المبيعات حتى الآن ولكن نظن أنها نجحت بدرجة كافية لتلبي التوقعات.

لمزيد من التفاصيل حول Starfield ألقى نظرة على مراجعتنا هنا والتي نجحت في إثارة إعجابنا لدرجة كبيرة بأفضل تصوير للعبة فضاء على الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button