مصدر: محتوى جديد قادم للعبة God of War Ragnarok وسيعلن عنه نهاية هذا العام!

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة God of War Ragnarok عند إطلاقها في نوفمبر 2022، ظهر مصدر آخر يؤكد أن اللعبة ستحصل على محتوى جديد قابل للتنزيل “DLC” سيتم الإعلان عنه في نهاية هذا العام.

نجاح اللعبة وصل الى أنها نافست بقوة على نيل لقب لعبة السنة خلال العام الماضي، بل وكانت قريب للغاية من الفوز بحسب تصريحات مقدم حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو، ناهيك عن تقييماتها الممتازة التي حصلت عليها من معظم المواقع العالمية بالإضافة الى ردود أفعال اللاعبين الايجابية.

نقلًا عن المسرب الشهير Hunter، والذي اعتمد في تسريباته هذه المرة على أكبر موقع اسباني معروف “areajugones” مؤكدًا أنه حصل على هذه المعلومات الجديدة من مصدر موثوق داخل شركة سوني ورفض الإفصاح عن هويته، مؤكدًا بأن هناك محتوى جديد قابل للتنزيل “DLC” للعبة God of War Ragnarok وسيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

متى سيتم الإعلان عن محتوى God of War Ragnarok القابل للتنزيل؟

  • بحسب التسريبات فإن المحتوى الجديد أصبح مشروع حقيقي.
  • لم يعلق المصدر حول كيفية قيام سوني بذلك، سواء من خلال مقطع دعائي أو إعلان تشويقي.
  • من الممكن الإعلان عن هذه التوسعة في حفل The Game Awards 2023 الذي سيقام بداية ديسمبر المقبل.
  • هناك شائعات تقول بأن المحتوى سيكون منفصل كليًا مثل ما كانت عليه لعبة مايلز موراليس من Spider-Man،

سيكون من المنطقي ظهور التوسعة الجديدة في حدث حفل The Game Awards 2023 وذلك لأن بلايستيشن دائمًا لديها حضور وإعلانات قوية تعلن عنها في الحدث، حيث ظهرت سلسلة God of War عدة مرات في تلك المناسبة.

هذه ليستا المرة الأولى التي تظهر فيه معلومات حول المحتوى الجديد، حيث ذكر أحد المسربين في وقت سابق وعبر موقع إكس أن فريق Santa Monica قد يقوم بإطلاق إما محتوى إضافي DLC للعبة God of War Ragnarok أو “نصف تكملة” للعبة إن صح التعبير. الأمر مشابه لما حدث مع سلسلة Uncharted مع لعبة “الإرث المفقود” او لعبة Spider-Man: Miles Morales التي كانت تعد جزء منفصل بمحتوى أقل من اللعبة العادية ولكن من نوع AAA.

أنتم متابعينا ما هي توقعاتكم حول الأمر؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى