اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

تفاصيل جديدة حول لعبة Halo Infinite ستصل كل شهر حتى موعد الاطلاق..

بعد الاعلان عن تأجيل لعبة Halo Infinite الى نهاية العام الجاري لم يشاركنا المطورين اي تفاصيل جديدة حول اللعبة وعملية التطوير الامر الذي قد يتسبب في قلق بين جمهور اللعبة ولكن البشرة السارة ان هذا الصمت سينتهي قريبا بعد هذا الاعلان المهم من المطورين.

حسب تصريحات استيديو 343 Industries الجديدة فسوف يتم مشاركة جمهور اللعبة المزيد من التفاصيل حول اللعبة وعملية التطوير بشكل شهري وصولا الى موعد الاطلاق المتوقع قبل نهاية هذا العام.

تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل مدير مجتمع استيديو 343 Industries براين جارارد على موقع Reddit حيث اكد أنه ابتداء من وقت لاحق من هذا الأسبوع سيبدأ الاستيديو بمشاركة معلومات جديدة حول لعبة Halo Infinite بشكل شهري حيث علق على الامر قائلا:

نحن ملتزمون بتحديثات عالية المستوى شهريًا على الأقل وسيصدر حدث “Inside Infinite” التالي هذا الأسبوع  حيث سنتحدث هذا الشهر مع أعضاء الفريق المطور للعبة ومشاركة بعض الأفكار حول رؤيتهم للعبة Halo Infinite والعمل الذي يقومون به.

رغم ذلك فقد قلل جارارد من طموحات جمهور اللعبة الذي سينتظر هذه الفعاليات الجديدة من حيث المحتوى بحيث لن يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة وكبيرة حول اللعبة مثل موعد الاطلاق او مشاركة صور وفيديوهات من داخل اللعبة ولكن هذا الامر سيتوسع كلما اقتربنا اكثر من وقت الكشف الكبير عن اللعبة وبدء حملة الترويج والتسويق لها قبل نهاية هذا العام.

اذا هذا يعني اننا لن نلقي نظرة جديدة على اللعبة في وقت قريب وسيكتفي قريق التطوير بالحديث عن تطلعاتهم واهدافهم بشكل عام ولكن وكما قال جارارد فسوف يكون هناك حدث كبير للعبة قبل صدورها سيتم خلاله الكشف عن تفاصيل اكثر عمق حول اللعبة ومشاركة الجمهور صور وعروض من داخل اللعبة ولكن لا يوجد موعد محدد حتى الان لهذه المرحلة.

لعبة Halo Infinite ستصدر على جميع اجهزة اكسبوكس وايضا الحاسب الشخصي في وقت ما من الربع الاخير من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار