رسميًا: لعبة Lies of P ستحصل على جزء ثاني.. وصور فنية جديدة للمحتوى القادم

بعد أن شوقنا المطور الكوري Neowiz أمس بإعلان هام سيشاركه للجمهور، ها هو يؤكد قبل قليل بشكل رسمي أن الجزء الثاني من لعبة السولز والأكشن Lies of P قيد التطوير حاليًا.

حققت اللعبة انجازًا فريدًا من نوعه من خلال الإعلان عن بيعها مليون نسخة حول العالم، وهذا الأمر لك يكن مفاجئًا على الإطلاق بالنسبة لعنوان حصل على اشادة كبيرة من قبل عدد كبير من النقاد واللاعبين على حد سواء.

المطور وفي رسالة له عبر قناة اللعبة على يوتيوب، أعلن عن قدوم محتوى جديد للعبة، بالإضافة الى تأكيده العمل على الجزء الثاني من عنوان السولز الطموح.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الجزء الثاني حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون استمرارًا للقصة الأصلية. كما تم الكشف عن صور فنية جديدة للمحتوى القادم، والتي تعطي لمحة عن العالم الرائع الذي يمكن أن نتوقع رؤيته في اللعبة.

يتوقع عشاق لعبة Lies of P أن يكون الجزء الثاني مثيرًا ومليئًا بالتحديات مثل اللعبة الأولى وقصتها المعروفة عالميًا. كما أننا متحمسين لرؤية المزيد من العالم الرائع الذي يمكن أن نتوقع رؤيته في اللعبة. سيتعين علينا الآن الانتظار حتى يكشف المطورون عن المزيد من التفاصيل حول الجزء الثاني من اللعبة، ولكن من المؤكد أن عشاق اللعبة متحمسون لسماع المزيد.

Lies of P
صورة فنية للمحتوى القادم

مراجعتنا للعبة Lies of P

نستطيع أن نقول إن Lies of P تعتبر لعبة من فئة AAA بكل ما تعنيه الكلمة رغم القصور الظاهر في بعض الجوانب، لكن طريقة اللعب الممتعة التي تجمع بين عناصر ألعاب Soulslike وألعاب تقمص الأدوار، وتصميم عالمها المستوحى تمامًا من لعبة Bloodborne، وامتلاكها جوهر أصيل يعطي اللعبة شخصيتها الخاصة، يجعلنا متشوقين لرؤية المزيد من أعمال هذا المطور.. للاطلاع على باقي تافصيل المراجعة اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button