نسخة PS5 من Modern Warfare 3 لا تمتلك جائزة بلاتينية!!

يبدو أن نسخة PS5 من Call of Duty: Modern Warfare 3 لا يحمل جائزة بلاتينية، على الرغم من أن إصدار PS4 يحتوي عليها وفقًا لما أرفقه أحد المصادر المعروفة في تتبع جوائز الألعاب.

قام PowerPyx الشخص الذي في عادة الأمر يقوم ببث فيديوهات إرشادية للاعبين حول جوائز البلاتينيوم في الألعاب بالكشف عن أن إصدار Call of Duty Modern Warfare 3 القادم لن يحصل على كأس بلاتيني.

يرجع السبب إلى أن نسخة جهاز PS5 تم تعيين جوائزها على وجه التحديد كقائمة DLC للعبة Modern Warfare 2 بدلاً من أن يكون لديها قائمة مستقلة خاصة بها. ولا ما نعلم لماذا تم اعتماد نسخة الجيل الحالي بهذه الطريقة، بينما الجيل الماضي حصل على نسخة خاصة به من جوائز اللعبة.

نسخة PS4 من Call of Duty: MW3 لديها بالفعل قائمة مستقلة خاصة بها بالإضافة الى كأس بلاتيني، وهو ما أثار ارتباكًا في مجتمع صيادي الجوائز الذين عبروا عن سخطهم بسبب هذا الأمر، ولكن من المحتمل أن يكون للتحديثات المقبلة رأي آخر وتقوم بإضافة الكأس البلاتيني للعبة.

من المقرر إصدار MW3 على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي يوم الجمعة 10 نوفمبر. تم تطوير اللعبة بواسطة Sledgehammer Games ونشرتها Activision.

يقول وصف قصة اللعبة القادمة أنه وفي التكملة المباشرة للعبة Call of Duty: Modern Warfare II التي حطمت الأرقام القياسية، يواجه Captain Price و Task Force 141 التهديد النهائي. يقوم مجرم الحرب القومي المتطرف فلاديمير ماكاروف بتوسيع قبضته في جميع أنحاء العالم مما يجعل فرقة العمل 141 تقاتل بشكل لم يسبق له مثيل.

نذكر أن الوصول المسبق للقصة قد بدأ اليوم لأولئك الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button