لعبة EA Sports FC 24 تمتلك ما يقارب 14.5 مليون لاعب..

قدمت شركة Electronic Arts تحديثًا حول أداء EA Sports FC 24 خلال شهر من إطلاق اللعبة. حيث حققت اللعبة نتائج فاقت توقعات الشركة نفسها وحتى أكبر المتفائلين.

أعلنت EA في شهر مايو الماضي أنها أنهت شراكة استمرت قرابة 30 عامًا مع FIFA وأنها تخطط لإطلاق علامة تجارية جديدة لكرة القدم، EA Sports FC. ظهرت السلسلة لأول مرة في سبتمبر مع FC 24، والتي اجتذبت أكثر من 11.3 مليون لاعب حول العالم، بما في ذلك من خلال EA Play، في الأسبوع الأول من توفرها، حسبما قالت الشركة الشهر الماضي.

في نتائج أرباح الربع الثاني، التي نشرت يوم الأربعاء الماضي، قالت EA إنه خلال الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها العالمي، كان لدى EA Sports FC 24 “أكثر من 14.5 مليون حساب نشط”. وتعليقًا على أدائها، قال أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة EA، إن الشركة أطلقت بنجاح نادي EA Sports FC، مما حول واحدة من أكبر العناوين في العالم إلى منصة تفاعلية قوية لمستقبل مشجعي كرة القدم.

وأضاف خلال مكالمة أرباح الشركة إن الإطلاق الناجح للعبة EA Sports FC يمثل إنجازًا عميقًا. هذا بالضبط ما تريده الشركة خصوصًا بعد الأموال الطائلة التي كانت تدفعها لإتحاد الفيفا نتيجة استخدام الإسم والآن كل هذه الأموال أصبحت توفرها الشركة.

الشركة كانت قد كشفت عن لعب ما يقارب من مليار ونصف مباراة وتسجيل ما يقارب 4.5 مليار هدف من قبل اللاعبين أيضًا في أول شهر من إطلاق اللعبة. فما هو رأيكم بأداءها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button