إطلاق حزمة البداية من Xbox Series S بشكل عالمي اليوم

أصبحت البداية في عالم الألعاب أسهل من ذي قبل مع إطلاق نسخة البداية من Xbox Series S، هذه الحزمة سيتم إطلاقها عالمياً اليوم بداية من سعر 1,349 ريال سعودي أو 1,249 درهم إماراتي في المتاجر المشاركة في الإمارات والسعودية، هذا الإطلاق يأتي في الوقت المثالي قبل موسم العطلات القادم.

تتكون هذه الحزمة التي سيتم إطلاقها اليوم من جهاز اكس بوكس سيرز أس بمساحة تخزين 512 جيجابايت، بالإضافة إلى اشتراك لمدة ثلاثة شهور في Xbox Game Pass Ultimate وذراع تحكم.

تعتبر هذه الحزمة هي المثالية لك سواء كنت تود تجربة الألعاب للمرة الأولى، أو كنت تبحث عن الهدية المثالية أو حتى تود الترقية إلى الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية.

هذه الحزمة ستقدم لك التجربة المتكاملة لتقفز مُباشرةً في عالم الألعاب مع السرعة والأداء المرتفعين الذي يقدمهما Xbox Series S بالإضافة إلى وصول إلى المئات من الألعاب عن طريق إشتراك 3 أشهر في Xbox Game Pass Ultimate. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع Xbox.com. وإذا كانت لديكم أي أسئلة، لا تترددوا في التواصل مع الشركة من معنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button