اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

طور التدريب الجديد في For Honor يصل إلى كافة المنصات غداً الخميس, تعرف على تفاصيله..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة For Honor ستقدم طور تدريب جديد كلياً كجزء من التحديث المجاني الذي يتوفر غداً في 19 أبريل / 3 شعبان على أجهزة الترفيه المنزلية و الحاسب الشخصي. وتوفر ميزات التدريب الجديدة طرقاً إضافية للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء لصقل مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم من مبتدئ إلى محترف.

وتمثل جولات التدريب Apprentice Trials و Warriors Trials المكان المثالي ليبدأ منه اللاعبون الجدد، والتي تساعدهم في التعرف على أساليب التحكم وتعلم التقنيات الأساسية والأكثر تقدماً قبل دخول ساحة المعركة. كما يمنح نظام التصنيف للاعبين فرصة لإعادة اللعب وقياس مدى تقدمهم. وتوفر ساحة التدريب Training Arena للاعبين المتقدمين فرصة لإتقان نظام المعارك Art of Battle بشكل أكبر وتخصيص خبرتهم التدريبية عبر التدرب ضد أبطال محددين أو مجموعات حركات معينة. كما يقدم التحديث الـ Training Media، وهي مكتبة داخل اللعبة للجولات التدريبية تضم فيديوهات حول أطوار اللعب وحرب الفصائل ومعلومات سريعة حول ميزات اللعبة.

وتأتي هذه الميزات التدريبية الجديدة كجزء من الموسم الخامس للعبة For Honor: ’عصر الذئاب‘، والذي يحتفل بالذكرى السنوية الأولى للعبة، ويدخل في الوقت نفسه تحسينات كبيرة على تجربة اللاعب منها تنفيذ الخوادم المخصصة على أجهزة الترفيه المنزلية والـ PC، بالإضافة إلى إعادة العمل على العديد من الأبطال. ويأتي إطلاق طور التدريب الجديد كلياً كجزء من النمو المستمر للعبة For Honor منذ إطلاقها. ولقد كرس فريق For Honor نفسه لجعل اللعبة سهلة الوصول وأكثر متعة لجميع اللاعبين مع إصدار 5 مواسم، و 3 فعاليات مختلفة داخل اللعبة، وعطلتي نهاية أسبوع مجانيتان، وإضافة أكثر من 5000 قطعة من المحتويات الجديدة.

يمكن لجميع المتحمسين للغوص في غمار المعارك الحصول على نسخة الـ Starter من لعبة For Honor على الـ PC، والمتوفرة رقمياً بسعر $14.99 وتتضمن 3 فئات أبطال بالإضافة إلى 3 أبطال قابلين للعب بالكامل مع إمكانية فتح بقية الأبطال لاحقاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار