ستتمكن من إنهاء طور حملة Modern Warfare 3 خلال 3 الى 4 ساعات فقط!

يوم أمس، توفر طور الحملة للاعبين الذين طلبوا مسبقًا الإصدار الرقمي من Call of Duty Modern Warfare 3، مما يتيح لهؤلاء اللاعبين الوصول إلى طور اللعب الفردي قبل أسبوع من الإصدار الكامل.

المفاجأة التي من الممكن أن تكون صادمة للبعض، هي إمكانية إنهاء طور الحملة للعبة Call of Duty Modern Warfare 3 خلال 3 إلى 4 ساعات، وقد علمنا هذا وفقًا للاعبين الذين لعبوا اللعبة في الوصول المبكر، وأكد ذلك أيضًا أحد صانعي المحتوى (وهو Marley13) وتمكن من انهاء طور القصة في 4 ساعات بالضبط.

وفقًا لموقع HowLongToBeat الذي يجمع الوقت الذي يستغرقه اللاعبين في إنهاء ألعابهم، استغرق طور الحملة في Modern Warfare 2 العام الماضي حوالي ثماني ساعات للتغلب عليها، وفي حين أن بعض القصص القديمة تصل إلى حوالي 6 إلى 7 ساعات، لكن يبدو أن القصة في Modern Warfare 3 هي واحدة من القصص الأقصر لسلسلة COD على الإطلاق.

توجه العديد من اللاعبين الآخرين إلى تويتر لتسليط الضوء على المدة القصيرة لحملة Modern Warfare 3 وانتقاد المهام القتالية المفتوحة الجديدة، والتي تركز على قتالات مفتوحة أكثر من الخطية التقليدية.

ليس لدينا حتى الآن أي تفسير لقصر العمر الافتراضي لطور الحملة، لكن ما نعلمه هو جاء من خلال تقرير “بلومبرج” استشهد بأشخاص مطلعين على المشروع زعموا أن خطة Activision الأصلية كانت إطلاق توسعة كبيرة لـ Modern Warfare 2، لكن التوسعة قد تحولت إلى لعبة كاملة، ويمكن أن يكون هذا الأمر هو السبب الرئيسي في قصر الطور.

ماذا عنك عزيزي القارئ، هل تراها مدة مناسبة أم أنك مهتم بالطور الجماعي للعبة فقط؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button